الرئيسيةحياتنامحمد رمضان يحمل دينا الشربيني ويرقص والجمهور: "مراتك فين؟"! (فيديو)

محمد رمضان يحمل دينا الشربيني ويرقص والجمهور: “مراتك فين؟”! (فيديو)

وطن– احتفل الفنان المصري محمد رمضان، بانتهاء مسلسل “المشوار”، على أنغام أغنية مقرر طرحها في الحلقة الأخيرة من المسلسل.

ونشر محمد رمضان فيديو عبر “انستجرام”، وهو يحمل شريكته في البطولة، الفنانة دينا الشربيني، ويرقصان معاً على أنغام أغنية “عاملين جامدين”.وعلق رمضان على الفيديو: “أغنية #عاملين_جامدين بكرة بعد الحلقة الأخيرة من مسلسل #المشوار #ثقة_في_الله_نجاح“.

انتقادات حادة

وتعرض كلا الفنانين لانتقادات حادة بسبب جرأتهما. وجاء في التعليقات: “احنا في اخر ليله في رمضان استنوا يوم علي الاقل مستعجلين علي ايه بس”.

وانتقد آخر المسلسل معقباً: “مسلسل هابط وضعيف. مفيش احلي من مسلسل الي عمله مع روجينا بتاع يا عمري معاه نجوم ساندوه كتير وكان تتر المسلسل كمان جامد”.

قد يهمك أيضاً:

“المشوار” لـٍ”دينا الشربيني ومحمد رمضان” .. مشهد إيحاءات جنسية في رمضان! (فيديو)

 

ووافقته متابعة الرأي قائلة: “المسلسل مش بحاجة لاغنية لانه ما فيش في موضوع ينعرض للاسف من اسوء المسلسلات ما توقعت الهبوط هاد”.

رد فعل عمرو دياب

وتساءل آخر: “كيف مرتك بتغارش عليك. وانتي جوزك بيغارش عليكي. شو هلعالم عديمة الاحساس”.

ونسب ناشط تصريحاً ساخراً غير حقيقي للفنان عمرو دياب، وكتب: “عمرو دياب: الحمدلله سبتها”.

وذكر آخر الهضبة أيضاً في تعليقه وكتب: “عمرو دياب مش بيزعل كدا”.

برج الحوت

وكانت دينا قد تحدثت عن علاقتها بالهضبة كاشفة خلال استضافتها في برنامج “حبر سرّي” الذي تقدّمه الإعلامية أسما إبراهيم على قناة “القاهرة والناس”، سبب نفي الأخير أن أغنية “برج الحوت” ليست لها.

وقالت حينها: “أنا مسمتعش القصة دي ويمكن يكون حصل، ومعرفش فعلاً الأغنية ليا ولا لأ. وأنا دينا مقدرش أتكلم نيابة عن حد، وعمرو دياب راجل عظيم بحبّه جداً وبحترمه جداً. وبحاول طول الوقت أبقى أنا”.

وأكدت دينا أنها لن تغضب في حال ارتباطها بشخص وشغّل أغنية “برج الحوت” لها، مردفة: “لو مرتبطة بحد وحصل كده مش هزعل. وأنا حالياً محتاجة أركّز في شغلي والحب ملوش خطة”، بحسب مجلة لها.

اقرأ أيضاً:

رفيف عبدالله
رفيف عبدالله
كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث