الرئيسيةتقارير"وطن" تنشر قصة نرمين عادل .. كشفت فساد أسرة السيسي ومزاعم فضائح...

“وطن” تنشر قصة نرمين عادل .. كشفت فساد أسرة السيسي ومزاعم فضائح جنسية لنجله (فيديو)

وطن – أصبح اسم المواطنة المصرية “نرمين عادل” والمقيمة بكندا حاليا الترند رقم واحد في تويتر بمصر، بعد نشرها عدة مقاطع مصورة كشفت فيها بالأسماء والأدلة عن فضائح فساد كبيرة، لرئيس النظام عبدالفتاح السيسي وعائلته، وعدد من الضباط والمسؤولين المقربين منه متوعدة بكشف المزيد.

نرمين عادل
نرمين عادل

نرمين عادل تفضح نظام السيسي

الفيديوهات التي نشرتها نرمين عادل في حسابها بموقع فيسبوك وتابعتها (وطن)، كشفت عن فساد مالي كبير لعائلة السيسي. وكذلك فضائح جنسية لنجله محمود السيسي، الذي يشغل منصب نائب رئيس المخابرات العامة المصرية ويحمل رتبة عميد.

وتحدثت نرمين أيضا عن حياة البذخ التي تعيشها زوجة السيسي السيدة انتصار وبناتها. وكذلك أسرة رئيس النظام من العائلة والمقربين منه، فضلا عن تورط مسؤولين وضباط كبار ـ ذكرت بعض أسمائهم ـ بعمليات تهريب الآثار المصرية والاتجار بها.

وكانت نرمين عادل لديها علاقات مع مسؤولين كبار بالدولة بحكم عمل زوجها السابق بجهة سيادية وبحكم عملها ـ كما تقول ـ، قبل أن يتم الطلاق بينهما وتحدث خلافات كبيرة على حضانة الأبناء التي لم ترهم منذ 9 سنوات.

قصة نرمين عادل

وتعرضت نرمين عادل لانتهاكات عدة داخل مصر وتم اختطافها واقتيادها لجهة أمنية، حيث استغل طليقها منصبه وسلطاته، حتى اضطرت للخروج من البلاد إلى كندا.

وعن سبب خروج نرمين عن صمتها ـ بعد 10 سنوات من العذاب قضتهم في مصرـ كما تقول، هو الظلم الكبير الذي ظهر حاليا من قبل النظام ولا يمكن السكوت عليه حسب وصفها.

أيمن هدهود وهالة فهمي وصفاء الكوربيجي

وأكدت نرمين عادل أن ما حدث للباحث الاقتصادي المصري أيمن هدهود، الذي قتل في معتقلات السيسي جراء التعذيب والإهمال الطبي المتعمد، وما تبعه من اعتقالات لشخصيات معارضة مثل صفاء الكوبيجي وهالة فهمي، هو ما دفعها للخروج والكشف عن فضائح النظام الحالي، حتى يعرف الجميع حقيقته.

اقرأ أيضاً: 

وفي المقطع الأول كانت نرمين عادل، قد وجهت تهديدا للنظام المصري والمخابرات، أنها ستكشف فضائح كبيرة وملفات حساسة ومنحتهم مهلة 24 ساعة للتواصل معها وتنفيذ مطالبها.

وبعدها خرجت “عادل” في عدة مقاطع لتكشف عن فضائح كانت شاهدة عليها لأسرة السيسي وكذلك مسؤولين كبار.

فضائح نظام السيسي وتهريب الآثار

ومن الأسماء التي ذكرتها في حديثها العقيد محمد علي البحيري من المخابرات الحربية، وأحمد رشاد ضابط شرطة السياحة في فندق هيلتون المطار.

وأوضحت نرمين أن العقيد محمد علي بحيري، كان يعمل مع السيسي منذ أن كان ضابطا في المخابرات العسكرية قبل أن يصبح وزيرا للدفاع.

وتابعت:”هحطلك صورك معاه وهو بيأمنك وهو اللي زحلق الشعرواي البودي جارد بتاعك وهو اللي كان بيطلع أسرارك كلها.”

وكشفت أيضا أن المخابرات قبضت عليها وكانت تتجسس على هاتفها، حيث كان البحيري يجامل طيلقها صديقه وتم الاعتداء عليها أكثر من مرة.

وأضافت نرمين عادل:”وميدو مخابرات ابن خالة محمد علي البحيري متجوز بنت أختك. فمشهينفع تقول عليه ضابط فاسد.. انتوا نسايب لكن البحيري اتزق علشان كان بيشتغل مع طليقي في الآثار.. وطبعا بحكم شغله في المطار نبتدي بقى نشوف من اللي قطع الكهرباء عن المطار وقصة الآثار.”

“شذوذ وفضائح جنسية” لمحمود السيسي

نرمين عادل زعمت أن محمود السيسي، نجل عبدالفتاح السيسي رئيس النظام، كانت له ممارسات جنسية شاذة وأنه كان يستقدم فتيات من الخارج لأجل الدعارة وكانت تنظم له هذا الأمر، الكاتبة المصرية الراحلة نوال السعداوي، حسب زعهما.

محمود السيسي
محمود السيسي

وعن التفاصيل ذكرت نرمين عادل أنها في عام 2020 كانت في دبي وبحكم عملها حيث كانت تمتلك “مركز تجميل” في الكويت، حدث حوار بينها وبين فتاة تدعى عبير في حدث افتتاحي خاص بمجال عملها في التجميل.

وتابعت نرمين أن الفتاة التي تدعى عبير أخبرتها بأنها وأخريات يعملن بالدعارة: “كان عندنا طلعة عند محمود السيسي في فندق (تريومف). وكنا بنات كتير تم إنتقائنا بمواصفات معينة وبعضهن كن من المغرب.”

الفتاة المزعومة عبير استطردت في روايتها ـ بحسب ما تقول نرمين ـ بأن الفتيات اللاتي يعملان بالدعارة كن يصعدن واحدة تلو الأخرى لمحمود السيسي، حيث يتم انتقائهن.

مضيفة:”اللي كان بيدايق منها أو عملت حاجة لم تعجبه. أو مجتش على هواه كان بيجيب كلب أسود يعاشرها أمامه.”

ووصفت نرمين عادل محمود السيسي “بالشاذ”. وأنه حتى تخطى الشذوذ بهذه الأفعال.حسب قولها

وتقول نرمين أنها أبلغت هذا الأمر للعقيد محمد علي البحيري، وأن سمعة محمود السيسي أصحبت سيئة للغاية. موضحة أن والده عبدالفتاح السيسي كان قد وصل إليه بعض فضائح نجله فأرسله لروسيا لفترة ثم عاد.

انتصار السيسي وبناتها وحياة البذخ

كما كشفت المواطنة المصرية المقيمية بكندا والتي باتت حديث المصريين بين ليلة وضحاها، عن ممارسات من حياة البذخ التي تعيشها زوجة رئيس النظام وبناته، على حساب المصريين الذين يطالبهم السيسي بالتقشف.

انتصار السيسي
انتصار السيسي

وزعمت أن الأمر وصل لدرجة أن مدير مباحث التجمع تامر عبدالشافي، يذهب بقوة لأحد صالونات التجميل لأخذ عاملة أوكرانية به اسمها روكسانة، لأجل “تركيب رموش لبنت السيسي ولزوجته انتصار.

وتابعت مستنكرة:”يعني سبحان العاطي الوهاب طيب متبيع الساعة اللي في ايد مراتك بنص مليون والشنطة الفانتي اللي ب30 الف، بدل ما تطالب المصريين بالتقشف وتقول انا باكل ربع أكلة.. انت بتضحك على مين؟!”

كما ذكرت أن انتصار السيسي “ترتدي مجوهرات بالملايين بينما زوجها رئيس النظام يأخذ حلق الحاجة زينب البسيطة لصندوق تحيا مصر الذي يستخدمه لمصالحه الشخصية.

عباس كامل ولواءات الجيش والساعات الرولكس بدول الخليج

وقالت نرمين عادل أيضا إن السيسي “شوه سمعتنا كمصريين وأصبحت سمعتنا بالخارج أننا متسولون.. كام ساعة رولكس اتباعت من عباس كامل واللواء محسن واللواء سامح.”

عباس كامل
عباس كامل

مضيفة:”كام رولكس اتباعت لما بيطلعوا يتسولوا في دول الخليج وبينزلوا يبيعوها.. وانا اللي جايبلهم الراجل اللي بيتشري لأنه بيدي اسعار كويسة.”

قضاء فاسد وقضاة مرتشين في مصر

وشددت نرمين عادل في جميع مقاطعها التي نشرتها ورصدتها (وطن) أنها لا تملك أي أجندة شخصية وليس لها أي مصلحة خاصة من وراء هذه الفضائح التي تكشفها، وأنها لم تتحدث طيلة الفترة الماضية رغم كل الظلم الذي تعرضت له.

مؤكدة أنا دافعها الوحيد وراء ذلك هو تفشي الظلم والفجور في مصر خاصة بعد مقتل أيمن هدهود واعتقال هالة فهمي.

وقالت:”الكلام اللي أنا قولته مش إدعاء ولا كذب. وأنا متجنسة من 2002 يعني مش طمعانة في الجنسية. وأنا عايشة في كندا من وأنا عندي 22 سنة ورجعت 10 سنين في مصر. شفت فيهم كوكب فأنا مليش أي مصالح شخصية.”

وتابعت نرمين عادل:”أنا مفتحتش الموضوع ولا اتكلمت فيه رغم كل عدائي للنظام. وعداوتي معروفة مع قضاة مرتشين في قضية حضانة أطفالي. ورحت للمجلس القومي للمرأة ومخدتش حقي. بتتكلموا على فاتن أمل حربي اسمعوا قصتي انا مشفتش ولادي بقالهم 9 سنين بسبب ناس فسدة بيروحلهم مرتبات شهرية.”

وذكرت منهم أحمد الأعصر الذي كان رئيسا لمباحث مصر الجديدة، مضيفة أنه في كل 40 قاضي تجد فقط اثنين شرفاء، حسب وصفها.

واستطردت:”قضاء مصر ظالم من أيام سيدنا يوسف.. بس يعني مش بالظلم ده انا معايا الحضانة ومعايا الولاية التعليمية ومعايا كل حاجة ومقدرتش أشوف ولادي من 9 سنين.”

نرمين عادل: ليس لدي أي أجندة شخصية

وفي رسالة لكل من اتهمها بتنفيذ أجندة شخصية ومصالح قالت نرمين عادل:”ورينا انت كمواطن هتتحرم من ولادك هتعمل ايه.. وان شاء الله كل اللي بيدخل يدعي عليا ويقول مصالح شخصية.. إن شاء الله هيدوق من نفس الكأس.

وتابعت نرمين في حديثها من كندا:”إحنا في زمن أنيل من زمن صلاح نصر الموضوع مبقاش مصلحة شخصية. إذا كنت أنا سبت ولادي خلاص ورا ضهري وجيت على كندا بعد ما فضلوا فلوس أبوهم عليا يبقى هما أصلا ميستهلوش. يبقى لا ليا مصلحة ولا عندي حاجة أخاف منها ولا أبكي عليها ومش هخسر أكتر من اللي خسرته.”

كما كشفت نرمين عادل أنها حاليا تعالج من مرض (اضطراب ما بعد الصدمة PTSD) بسبب ما حدث لها من ظلم في مصر لمدة 10 سنوات خلال خلافاتها مع طليقها وأزمة حضانة الأبناء.

اقرأ أيضاً: 

باسل النجار
باسل النجار
كاتب ومحرر صحفي مصري ـ مختص بالشأن السياسي ـ يقيم في تركيا، درس في أكاديمية (أخبار اليوم) قسم الصحافة والإعلام، حاصل على ماجستير في الصحافة الإلكترونية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، تلقى عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، التحق بفريق (وطن) منذ العام 2017، وعمل سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المصرية والعربية، مختص بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال العربية والعالمية بشأن الأحداث الهامة من خلالها. مشرف على تنظيم عدة ورش تدريبية للصحفيين المبتدئين وحديثي التخرج لإكسابهم المهارات اللازمة للعمل بمجال الصحافة والإعلام،وتوفير المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركين وتدريبهم على كيفية اعداد التقارير الصحفية، وأيضا تصوير التقارير الإخبارية وإعداد محتوى البرامج التلفزيونية.
اقرأ أيضاً

1 تعليق

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث