الرئيسيةحياتناابنة هيفاء وهبي تتراقص على أغنية والدتها بفستان من الريش

ابنة هيفاء وهبي تتراقص على أغنية والدتها بفستان من الريش

علاقة هيفاء وهبي بابنتها زينب غامضة حتى الآن

وطن- عادت الشكوك حول علاقة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بابنتها الفاشينستا زينب فياض. وذلك بعدما نشرت الأخيرة فيديو لها وهي تتمايل على أنغام أغنية والدتها.

فستان ريش

وظهرت زينب فياض بفيديو نشرته عبر خاصية الستوري على حسابها في “انستجرام”، وهي ترتدي فستاناً من الريش، أوف شولدر، باللون الأزرق.

وكانت زينب تجري مكالمة هاتفية، وتتمايل على أغنية والدتها “توتة”.

تلك الخطوة أثارت تساؤلات المتابعين حول علاقة زينب وهيفاء، والتي لا تزال غامضة حتى الآن.

قد يهمك أيضاً:

وكانت أول مرة تستخدم فيها زينب مصطلح “والدتي”، حين أشادت بوالدتها مؤكدة أنها السبب وراء شعبيتها على مواقع “التواصل الاجتماعي.

“عباد الله يحبون أمي”

وأكدت فياض حينها في تصريحات لبرنامج “إي تي بالعربي”، على فضائية “إم بي سي 4” أن كل الذي يتابعونها على “السوشيال ميديا” بسبب والدتها.

وقالت: “الله إذا أحب عبدا حبب عباده فيه… وعباده يحبون أمي”.

وعلقت زينب لبرنامج “إي تي بالعربي” على التهكنات التي تتناول عودة العلاقات بينها وبين والدتها هيفاء وهبي. بعد أن غنت مع ابنتها دانييلا مقطعا من أغنية هيفاء “توتة”، قائلة: “يكفي أن نيتي وصلت للشخص المعني… ويسعدني الكلام الجيد حول هذا الأمر ولكن هناك بعض الأشخاص سرحوا بمخيلتهم بعيدا، وبدأوا في تحليل كلمات الأغنية وتطبيقها على حياتي الشخصية وهذا الأمر صدمني كثيرا”.

وتابعت ابنة هيفاء وهبي أن “هناك بعض الأشخاص مهمتهم تنحصر في زرع الفتن، وأنا لا التفت إليهم. فالإنسان لا يستطيع أن يرضي جميع الأطراف، فهم يخوضون في علاقة مقدسة بين الأم وابنتها دون مراعاة لشعور أي طرف من الأطراف”.

صلح هيفاء وابنتها!

وكانت تقارير تكهنت أن غناء ابنة هيفاء لوالدتها قد يبشر بالصلح بينهما قريبا.

واعتمدت الصحيفة على ترجيحاتها بناء على دفاع زينب عن والدتها بعدما تمنت إحدى المتابعات للأخيرة الموت.

وردت ابنة هيفاء على المتابعة: “إن شاء الله لقلبك يا قذرة حسبي الله ونعم الوكيل فيكي”.

وزينب، ابنة هيفاء من زوجها الأول نصر فياض، والذي تزوجته بسن صغير، وأنجبت منه ابنتهما. ثم قررت دخول عالم الفن، ووافقت على التنازل عن ابنتها من أجل الحصول على الطلاق والاتجاه لحياة الشهرة.

اقرأ أيضاً:

المصدر انستجرام
رفيف عبدالله
رفيف عبدالله
كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث