الرئيسية » رياضة » تعرف على موعد الأهلي وسيراميكا والقناة الناقلة في الدوري المصري

تعرف على موعد الأهلي وسيراميكا والقناة الناقلة في الدوري المصري

وطن – يترقب عشاق الكرة القدم المصرية موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليو باترا، السبت، ضمن منافسات الأسبوع ال16 من الدوري المصري الممتاز على ملعب ” إستاد المقاولون العرب”.

وستقام مباراة الأهلي وسيراميكا في منافسات الدوري المصري، عند الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”.

وبتوقيت دولة مصر “القاهرة” ستكون في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، ولكن بتوقيت دول الجزائر والمغرب وتونس عند الساعة الثامنة والنصف مساءً.

القناة الناقلة للمباراة  

وستبث وقائع مجريات اللقاء بين الأهلي وسيراميكا كليو باترا، عبر شبكة قنوات ” ON Time Sport”، الرياضية المصرية، الناقل الحصري لمنافسات الموسم الحالي.

وستنقل المباراة عبر قناة “ON Time Sport 1″، على القمر الصناعي النايل سات بتردد 10853، كما وبمعدل ترميز 27500. وباستقطاب أفقي (H).

اقرأ أيضاً: 

التعليق على المباراة

ومن المتوقع أن يعلق على مجريات أحداث مباراة الأهلي وسيراميكا كليو باترا، عبر شبكة قنوات “ON Time Sport“، المعلق الرياضي أيمن الكاشف، أو مدحت شلبي.

تشكيلة الأهلي المصري

وسيلعب المدرب الجنوبي الأفريقي بيتسو موسيماني، بتشكيلة أساسية متوقعة. أمام منافسه سيراميكا كليو باترا، حيث سيتواجد في حراسة المرمى محمد الشناوي.

بينما في دفاع الفريق سيأتي كلاً من اللاعبين، علي معلول، محمد عبد المنعم، محمد هاني، ياسر إبراهيم، كما وسيكون في خط الوسط كلاً من: حسين الشحات، أليو ديينغ. لويس ميكويسوني، محمد مجدي قفشة.

اقرأ أيضاً: 

وسيعتمد في هجوم الفريق على الثنائي، بيرسي تاو، محمد شريف، كما ومن المحتمل غياب عمرو السولية عن المباراة بسبب الإصابة، مع استمرار غياب بدر بانون.

ترتيب الفريقين في الدوري المصري

وجاء فريق الأهلي ” المارد الأحمر” في المركز الثاني. برصيد 32 نقطة، خلف غريمه المتصدر الزمالك برصيد 38 نقطة، كما وجاء منافسه فريق سيراميكا كليو باترا في المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة لهذا الموسم.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.