الرئيسيةرياضةمورينيو يتلقى ضربة موجعة بعد إصابة لاعب روما

مورينيو يتلقى ضربة موجعة بعد إصابة لاعب روما

وطن – تلقى المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو 59 عاماً، الضربة القوية عقب إصابة نجم روما الأرمني هنريك مخيتريان، خلال مشاركته الأخيرة مع الفريق أمام ليستر سيتي في منافسات دوري المؤتمر الأوروبي.

وكشفت شبكة سكاي سبورت الإيطالية، بأن لاعب وسط فريق روما مخيتريان صاحب 33 عاماً، يعاني من الإجهاد. حيث سيغيب عن الفريق لعدة أسابيع قادمة.

كما وعلق البرتغالي مورينيو عقب نهاية مباراة روما أمام ليستر سيتي في ذهاب دور النصف النهائي من دوري المؤتمر الأوروبي، قائلاً: ” لا أعرف حالة اللاعب مخيتريان، لكنه طلبه بالتغيير في المباراة بهذا المستوى. قد لا يبشر بالخير”.

غياب لاعب روما

ومن المحتمل أن يغيب النجم الأرمني مخيتريان عن المواجهة المقبلة، أمام منافسه بولونيا، الأحد، في إطار منافسات الدوري الإيطالي “الكالتشيو”. من أجل مواصلة صراع مورينيو ولاعبيه على خطف المركز الرابع المؤهل للمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا المقبلة.

اقرأ أيضاً: 

كما وشارك اللاعب مخيتريان في 43 مباراة مع فريق ” الأحمر والبرتغالي” في مختلف المسابقات لهذا الموسم، استطاع من خلالها تسجيل 5 أهداف وصناعة 9 تمريرات حاسمة لزملائه.

تعادل روما وليستر سيتي

وخيم التعادل الإيجابي على مباراة روما وليستر سيتي، في ذهاب دور النصف النهائي من مسابقة دوري المؤتمر الأوروبية لهذا الموسم.

وسجل روما أولى أهداف المباراة داخل شباك أصحاب الأرض الثعالب في الدقيقة ال15 عن طريق لورينزو بيليغريني.

كما وأدرك الأخير من خطأ ارتكبه الإيطالي جيانلوكا مانشيني مدافع فريق روما الذي سجل هدفاً في شباك مرماه في الدقيقة ال67.

ويستعد الفريق الإيطالي لمواجهة قوية قادمة أمام بولونيا، الأحد، في إطار منافسات الجولة ال34 من دوري الكالتشيو لهذا الموسم، قبيل مواجهة مباراة العودة الحاسمة أمام ليستر سيتي لحسم المتأهل منهما إلى نهائي البطولة الأوروبية.

ويحتل فريق روما المركز الخامس من ترتيب الدوري الإيطالي. برصيد 58 نقطة، كما وبفارق 8 نقاط عن منافسه يوفنتوس الذي جاء في المركز الرابع برصيد 66 نقطة.

اقرأ أيضاً: 

 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث