الإثنين, نوفمبر 28, 2022
الرئيسيةمونديال قطر 2022"لم يتقاض أي زيادة".. تفاصيل تجديد عقد يورغن كلوب مع ليفربول

“لم يتقاض أي زيادة”.. تفاصيل تجديد عقد يورغن كلوب مع ليفربول

- Advertisement -

وطن – كشفت صحيفة بريطانية، عن تفاصيل تجديد عقد يورغن كلوب 54 عاماً، مع إدارة ليفربول الإنجليزي حتى صيف عام 2026.

وقالت صحيفة “ذا أتليتك” البريطانية، إن ” المدرب كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، لم يحصل على أي زيادة في عقده الجديد، إلا أنه أصر على زيادة رواتب مساعديه، البالغ قيمتها 2 مليون جنيه إسترليني”.

تجديد عقد يورغن كلوب

وأوضحت الصحيفة، بأن إدارة ليفربول لا تريد أن تلهي كلوب عن الفترة الحاسمة مع نهاية الموسم الجاري، كما وقررت حسم التفاوض معه للبقاء خلال المواسم المقبلة.

- Advertisement -

وأضافت، ” كلوب أصر على تجديد عقده مع ليفربول في الوقت الحالي، من أجل رفع الروح المعنوية للجماهير الريدز واللاعبين، على أعتاب أسابيع قليلة على نهاية الموسم. والمساعدة في تحقيق هدفه وهو التتويج برباعية تاريخية هذا الموسم”.

اقرأ أيضاً:

صحيفة ألمانية تكشف عن وجهة يورغن كلوب بعد الرحيل عن ليفربول

وينافس فريق ليفربول بقيادة العقلية الألمانية كلوب على ثلاثة بطولات، وهي لقب الدوري الإنجليزي، وكأس الاتحاد الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا.

- Advertisement -

كما ويعد المدرب كلوب من أفضل المدربين على مستوى العالم، حيث توج منذ قدومه إلى الريدز عام 2015 بالعديد من الألقاب المحلية والأوروبية، وكان من أبرزها دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي. ولقب الدوري الإنجليزي، كما وحقق كأس الرابطة الإنجليزية، وكأس العالم للأندية.

راتب كلوب مع ليفربول

ويتقاضى مدرب فريق ليفربول كلوب راتب 16 مليون جنيه إسترليني سنوياً، أي ما يعادل 330 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً مع ليفربول.

وكان الألماني يورغن كلوب قد جدد عقده في نهاية موسم عام 2019، حتى صيف 2024. بزيادة أكثر من 50% على راتبه، بعد نجاحه في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضاً: 

كما وأشارت تقارير إنجليزية، بأن زوجة المدرب كلوب “أولا ساندروك”، لعبت الدور الكبير في إقناع زوجها بالبقاء مع الريدز وتجديد عقده مع ليفربول لمدة عامين إضافيين.

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة ليست سهلة خارج ميدانه هذه المرة، السبت، أمام منافسه نيوكاسل يونايتد. الذي يقدم النتائج الجيدة في منافسات الدوري الإنجليزي. من أجل الصراع على الصدارة مع مانشستر سيتي.

قد يهمك أيضاً: 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث