الرئيسية » حياتنا » مودل روز تهاجم طليقها بالدموع والدعوات وتتأمل الاستجابة في أواخر رمضان! (فيديو)

مودل روز تهاجم طليقها بالدموع والدعوات وتتأمل الاستجابة في أواخر رمضان! (فيديو)

وطن- لم تنته أزمة عارضة الأزياء السعودية مودل روز مع طليقها رجل الأعمال السعودي محمد الحمود بالطلاق.

“الله يلعنها من عشرة”

ففي فيديو جديد عبر “سناب شات”، ظهرت مودل روز وهي غاضبة جداً وتبكي قائلة: ”كافي كذب، والله إني ساكتة احتراما للعشرة اللي بينا. الله يلعنها من عشرة، والله يلعن الساعة اللي شفتك فيها، واللي تزوجتك فيها، والسنين اللي ضيعت عمري معاك فيها“.

قد يهمك أيضاً:

ووجهت روز رسالة حادة لطليقها: “انقلع من حياتي، والله يجعل كيدك في نحرك بنهاية رمضان، والله يوريني فيك عجائب قدرته. ويخليك عبرة لمن لا يعتبر، لأنوا عشت 9 سنين ضيم، وسنتين بعد الانفصال من ألعن سنوات حياتي؛ لأنك ما زلت في حياتي.

https://twitter.com/i/status/1519281110739562498

وتابعت رسالتها بالقول: “الكل بيعرف مين أنت، فأنت حشرة ولا شيء، وكل من تعرف عليك وأنت معي، ومن تعرف عليك وانت بعيد عني. يقولون لي هذا الإنسان غير مريح، لأنوا داخلك أسود وتحملتك سنين، وأنا كنت عارفة انوا داخلك أسود”.

قد يهمك أيضاً:

أسوأ نصيحة

واستذكرت عارضة الأزياء السعودية رسالة والدها لها، واستطردت: ” الله يرحمك يا بابا عندما قال زوجك على الحلوة والمرة، من أسوأ النصائح اللي أعطاني ياها والدي”.

وزادت: “كان المفروض من بداية من طلعت من شغلك أنا أتركك؛ لأنك ما تستهل إنسانة تضحي حياتها على شانك”.

واتهمت روز طليقها بالبحث عن الإثارة والاهتمام، مردفة: “الأتنشن الذي تبحث عنه خذه، بس بتاخذوا بسمعة شينة زي وجهك. لأنك إنسان لا تفكر حرفيا كيف بدك تنشهر إن كان بالزين ولا بالشين المهم إنك إدّور أتنشن”.

اقرأ أيضاً:

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.