حقيقة وفاة رايولا وكيل أشهر نجوم كرة القدم في العالم

وطن – تداولت وسائل الإعلام الإيطالية خلال الساعات الماضية، خبر وفاة مينو رايولا 54 عاماً، وكيل الأعمال لعدد من اللاعبين اللامعين في عالم رياضة كرة القدم.

ونفى وكيل أعمال اللاعبين الإيطالي مينو رايولا شائعات وفاته المتداولة عبر وسائل الإعلام، في تغريده خرج بها عبر حسابه الرسمي على منصة “تويتر”، قائلاً: “حالتي الصحية لمن يسأل: غاضب جداً، وهذه هي المرة الثانية التي يقتولونني فيها في غضون 4 أشهر. وهذه المرة كنت قادراً على العيش بعد الموت”.

وكانت وسائل إعلام إيطالية، قد نشرته خلال الساعات الماضية، الخميس، خبر وفاة وكيل أعمال اللاعبين الشهير مينو رايولا بسبب المرض. ليتبين فيما أنه خبر إشاعات كاذبة وليست حقيقة. إلا أن تقارير صحفية أخرى قد أكدت أنه في حالة حرجة وما يزال على قد الحياة.

اقرأ أيضاً: 

كما ويعد الإيطالي رايولا من أشهر وكلاء أعمال اللاعبين على مستوى العالم، والذين من أبرزهم النجم الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط مانشستر يونايتد، والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم فريق ميلان الإيطالي، والنرويجي إيرلينغ هالاند نجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني وغيرهم.

أكبر صفقات كرة القدم

ويعد رايولا صاحب أكبر تنفيذ صفقات للاعبين في عام كرة القدم على مستوى العالم، والتي كان من بينها صفقة انتقال بول بوغبا إلى نادي مانشستر يونايتد “الشياطين الأحمر”، وانتقال السويدي إبراهيوفيتش إلى ميلان الإيطالي. الذي يطلق عليها أعظم صفقة في حياته على الإطلاق.

اقرأ أيضاً:

كما ومن المنتظر أن يستعد الإيطالي رايولا لتنفيذ صفقة كبيرة مرتقبة، لموكله النرويجي هالاند في الانتقال إلى أحد الأندية الأوروبية المنافسة في الحصول على خدماته الصيف القادم. مع رغبة اللاعب في الرحيل عن نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

ومن الجدير بالذكر، فإن الوكيل الرياضي الشهير رايولا يتقن 7 لغات وهي الإيطالية الأم، والهولندية والإنجليزية والألمانية والفرنسية والإسبانية والبرتغالية.

( المصدر: وطن + مصادر بحثية متعددة)

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث