الرئيسية » رياضة » تصريحات جمال بلماضي المثيرة ضد الحكم غاساما توقعه في ورطة!

تصريحات جمال بلماضي المثيرة ضد الحكم غاساما توقعه في ورطة!

وطن – تقدم الاتحاد الغامبي لكرة القدم بشكوى ضد مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي 46 عاماً، بعد تصريحاته النارية التي هاجم بها الحكم بكاري غاسما الذي أدار مباراة الجزائر والكاميرون في نهائيات تصفيات كأس العالم 2022.

الاتحاد الغامبي وتصريحات جمال بلماضي

ووجه الاتحاد الغامبي لكرة القدم، شكوى رسمية إلى الاتحاديين الأفريقي والدولي لكرة القدم، من أجل فتح تحقيق بشأن التصريحات النارية الأخيرة التي أدلى بها الجزائري جمال بلماضي مدرب منتخب محاربو الصحراء. ضد الحكم الغامبي بكاري غاساما موخراً.

كما وطالب الاتحاد الغامبي في بيانه، من نظيره الجزائري بشجب تصريحات مدرب منتخب بلادهم بلماضي علناً.

الحكم بكاري غاساما

وهاجم مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي، في تصريحات خرج بها مؤخراً التحكيم الذي أدار مباراة الجزائر والكاميرون في نهائيات التصفيات المؤهلة لمونديال كأس العالم قطر 2022. إلى جانب التشكيك في نزاهتهم.

اقرأ أيضاً: 

كما ووصف بلماضي، حكم المباراة الغامبي الذي أدارة المباراة النهائية لمنتخب بلاده أمام الكاميرون بألفاظ قاسية، قائلاً له: ” الظالم والمستبد”.

وأوضح، بأن منتخب الكاميرون ” الأسود”، لم يكن يستحق التأهل، مبيناً أن النتيجة تم التلاعب بها من قبل حكم المباراة، بمساعدة 2 أو 3 أشخاص آخرين.

الخطوة القانونية

كما وتعرض المدرب الجزائري بلماضي لهجوم من قبل رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم صامويل إيتو، حيث أعلن عن قراره إتخاذ الخطوة القانونية بشأن تصريحاته الأخيرة التي أدلى بها.

اقرأ أيضاً: 

وكان الاتحاد الجزائري لكرة القدم، قد تقدم بشكوى إلى الاتحاد الدولي ” الفيفا”، عقب نهاية مباراة الجزائر والكاميرون بشأن تعرضه للظلم التحكيمي والمطالبة بإعادة المباراة الفاصلة بين كلا المنتخبين في نهائيات تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وفشل محاربو الصحراء الجزائري في حجز بطاقة التأهل للمشاركة في مونديال كأس العالم 2022، بعد إقصائه من قبل أسود الكاميرون في مباراة العودة الفاصلة على ملعب مصطفى شاكر في دولة الجزائر بنتيجة 2-1.

( المصدر: وطن + سكاي نيوز عربية + تويتر)

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.