الخميس, ديسمبر 8, 2022
الرئيسيةمونديال قطر 2022ترتيب الدوري الإيطالي 2022 بعد سقوط إنتر ميلان أمام بولونيا

ترتيب الدوري الإيطالي 2022 بعد سقوط إنتر ميلان أمام بولونيا

- Advertisement -

وطن – تعثر حامل اللقب إنتر ميلان بالخسارة أمام منافسه بولونيا بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد، ليهدر النقاط الغالية في استعادة صدارة ترتيب الدوري الإيطالي من جاره الميلان.

ثنائية بولونيا في شباك إنتر ميلان

وسجل فريق إنتر ميلان أولى أهداف اللقاء في شباك المستضيف بولونيا بالدقيقة الثالثة على انطلاق صافرة بدء المباراة عن طريق إيفان بيريشيتش.

- Advertisement -

كما وأدرك صاحب الأرض بولونيا هدف التعادل في الدقيقة ال28 من توقيع اللاعب ماركو أرناوتوفيتش، ليحرز بعدها هدف الفوز في الدقيقة ال81 عن طريق نيكولا سانسوني.

اقرأ أيضاً: 

وكان فريق الإنتر الأكثر استحواذاً وتسديداً على شباك مرمى منافسه بولونيا. طيلة مجريات المباراة على الرغم من تلقيه الخسارة في المباراة، فقد وصلت عدد تسديداته إلى 26 تسديدة والاستحواذ على الكرة بنسبة 59%.

بينما وصلت عدد تسديدات الفريق المنافس بولونيا في اللقاء إلى 5 تسديدات، مع استحواذه على الكرة داخل أرضية ملعب المباراة بنسبة 41%.

- Advertisement -

وسيواجه فريق الإنتر لملاقاة فريق أودينيزي الأسبوع المقبل، من أجل مواصلة مشواره في الصراع على لقب دوري الكالتشيو لهذا الموسم مع ميلان. الذي ربما سيستفيد من سقوط الإنتر من أجل توسيع فارق النقاط معه.

ترتيب الدوري الإيطالي 2022

ويتصدر فريق ميلان صدارة قائمة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 74 نقطة، ويليه جاره الوصيف بفارق نقطتين إنتر ميلان برصيد 72 نقطة.

وجاء فريق نابولي في ثالث جدول الترتيب. برصيد 67 نقطة، كما وبفارق نقطة عن فريق يوفنتوس الذي آتى في المركز الرابع برصيد 66 نقطة.

وفي المركز الخامس جاء فريق روما برصيد 58 نقطة، ويليه في المركز السادس فريق لاتسيو. برصيد 56 نقطة، متساوياً بعدد النقاط مع فريق فيورنتينا في المركز السابع.

بينما في المركز الثامن آتى فريق أتالانتا. برصيد 55 نقطة، وفي المركز التاسع جاء فريق هيلاس فيرونا. برصيد 49 نقطة، أما في عاشر جدول الترتيب جاء فريق ساسولو برصيد 46 نقطة. خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن + مواقع التواصل)

قد يهمك أيضاً: 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث