الرئيسية » رياضة » ليونيل ميسي يوقع على كرة مبابي بعبارة مثيرة (صور)

ليونيل ميسي يوقع على كرة مبابي بعبارة مثيرة (صور)

وطن- وقع جوهرة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، على كرة زميله كيليان مبابي بعبارة مثيرة لدعمه وتشجيعه، عقب تسجيله الهاتريك في المباراة الأخيرة أمام كلير مونت في الجولة ال31 من منافسات الدوري الفرنسي.

مبابي وتوقيع ليونيل ميسي

وتداول النشطاء الصور لتوقيع الأسطورة ميسي على كرة مبابي الذي سجل فيها الهاتريك الأخير في منافسات الدوري الفرنسي الممتاز، وحمل توقيع البرغوث الأرجنتيني عبارة مثيرة لدعمه، قائلاً: ” مبروك يا ظاهرة”.

https://twitter.com/Team_10_Messi/status/1512931329993752582

وكان نجم فريق باريس سان جيرمان قد سجل الهاتريك في شباك منافسه كليرمونت، في الدقائق ال19، وال74، وال80، كما وسجل زميله البرازيلي نيمار الهاتريك في الدقائق ال6، وال71. وال83 من عمر زمن المباراة.

كما وصنع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ثلاثة أهداف من أصل 6 أهداف سجلها فريق باريس سان جيرمان داخل شباك كليرمونت في اللقاء، إلى جانب صناعة نيمار ومبابي تمريرة واحدة.

قد يهمك أيضاً: 

وحقق المتصدر باريس سان جيرمان الفوز الكبير على نظيره كلير مونت. بسداسية ثمينة مقابل هدف وحيد، في منافسات الدوري الفرنسي الممتاز لهذا الموسم.

مبابي والتفاهم مع ميسي ونيمار

من جانبه، قال النجم الفرنسي كيليان مبابي في تصريح صحفي له عبر شبكة كانال بلس الفرنسية، ” نحن سعداء، أعتقد بأننا استمتعنا بأنفسنا كثيراً. وسنواصل في طريق الفوز باللقب العاشر. في تاريخ الدوري للنادي، ولا أرى ذلك بعيداً ونحن نشعر برضا كبير بشأن ذلك”.

وأضاف مبابي، ” من المخجل حقاً بأن التفاهم مع ميسي ونيمار بدأ يظهر بهذا الشكل في وقت متأخر، ولكن بالتأكيد كان هناك العديد من الظروف الغير المساعدة. ولكن نحن نشعر بأننا نملك الجودة، وسنحاول مساعدة الفريق قدر المستطاع مثلما حدث في المباراة”.

كما وختم حديثه، ” نشعر ببعض الألم لما حدث في الماضي، ولكن يجب أن ننظر للإيجابيات. وهذه هي الحياة، أحياناً تفوز وأحياناً تخسر. علينا النظر بأننا فريق قوي وأننا هنا من أجل الفوز بالألقاب”.

https://twitter.com/Team_10_Messi/status/1512925861003071488

وحلق باريس سان جيرمان بعيداً في صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 71 نقطة، كما وبفارق كبير عن الوصيف رين الذي جاء في المركز الثاني. برصيد 56 نقطة والمتساوي بعدد النقاط مع أولمبيك مارسيليا للموسم الحالي.

(المصدر: وطن + كانال بلس + تويتر)

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.