الرئيسية » رياضة » برشلونة يكشف عن تفاصيل إصابة جيرارد بيكيه ومدة غيابه

برشلونة يكشف عن تفاصيل إصابة جيرارد بيكيه ومدة غيابه

وطن – أعلن نادي برشلونة عن تفاصيل إصابة المدافع الإسباني المخضرم جيرارد بيكيه 35 عاماً، خلال مشاركته الأخيرة مع الفريق الكتالوني أمام آينتراخت فرانكفورت الألماني في منافسات ذهاب دور الربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي 2021-2022.

برشلونة وإصابة جيرارد بيكيه

وقال نادي برشلونة في بيان رسمي نشره عبر حسابه الشخصي على منصة ” تويتر”، جاء فيه: ” الفحوصات الطبية أكدت بأن بيكيه يعاني من التهاب في منطقة أوتار عضلة الفخذ الأيسر، كما أن إصابته متوقفة على تعافيه بشكل كامل من الإصابة”.

كما وشهد مباراة برشلونة وآينتراخت الماضية في منافسات الدوري الأوروبي، الخروج الاضطراري للنجم الإسباني بيكيه بعد إصابته، ونزول زميله الفرنسي كليمو لينجليه في الدقيقة ال23 من أحداث الشوط الأول من المباراة.

اقرأ أيضاً: 

وكانت قد انتهت مباراة برشلونة أمام نظيره آينتراخت الألماني بالتعادل الإيجابي بهدف لكليهما، في منافسات ذهاب دور الربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي 2021-2022.

برشلونة ومواجهة ليفانتي

كما ويستعد فريق برشلونة الإسباني لمواجهة ليست سهلة خارج دياره. أمام صاحب الأرض ليفانتي، في منافسات الجولة ال31 من الدوري الإسباني الممتاز الأحد.

وحقق المدرب الإسباني وأسطورة البلوغرانا تشافي منذ تولي تدريب فريق برشلونة، في 14 مباراة خاضها مع الفريق في كافة المسابقة المختلفة، حقق الفوز في 10 مباريات. كما والتعادل في 4 مباريات دون التعرض لأي خسارة.

ويحتل فريق برشلونة “الكتالوني” المركز الثالث من ترتيب الدوري الإسباني. برصيد 57 نقطة، بفارق 12 نقطة عن غريمه التقليدي ريال مدريد المتصدر برصيد 69 نقطة لهذا الموسم.

(المصدر: وطن + تويتر) 

اقرأ أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.