الرئيسية » الهدهد » كشف مصير أبناء الرئيس عبدربه منصور هادي بعد اختطافهم في السعودية

كشف مصير أبناء الرئيس عبدربه منصور هادي بعد اختطافهم في السعودية

وطن – كشف الكاتب والسياسي اليمني البارز أنيس منصور، مصير أبناء الرئيس عبدربه منصور هادي ـ المقيم في المملكة ـ الذي قال أن السلطات السعودية اختطفتهم ليلة أمس، بهدف الضغط عليه للقبول بالمبادرة الخليجية والتنازل عن صلاحياته.

مصير أبناء الرئيس عبدربه منصور هادي

وقال أنيس منصور في تغريدةٍ عبر “تويتر” رصدتها “وطن”: “السلطات السعودية تطلق سراح اولاد واحفاد ألرئيس عبدربه منصور ومدير المراسيم قبل قليل بناء على ضغوطات قامت بها الدبلوماسية البريطانية لكنهم حتى الان لم يتمكنوا من اللقاء والدخول بالرئيس الواقع تحت الاقامة الجبرية”.

وكان أنيس منصور، قال في كلمة مصورة له بثها على حسابه بتويتر: “بحسب ما وصلني، فإن أولاد الرئيس عبدربه منصور هادي وهم جلال وناصر. إلى الآن مخفيين لا أحد يعلم أين هم.”

وأوضح أنه منذ ليلة أمس وفي منتصف الليل منع أولاد الرئيس من لقائه في الجناح الذي يقيم فيه. ومنعتهم الحراسات السعودية الخاصة. وإلى الان لا يعرف أحد أين هم.

قد يهمك أيضاً: 

وتابع أنيس منصور: “بحسب ما وصلنا هناك من أخذهم من داخل القصر إلى مكان مجهول. لا يمكن التواصل معهم ولا يمكن معرفة مصيرهم”.

وزاد: “هذا ما قامت به السلطات السعودية أو بعد تدخل محمد بن سلمان في الأمر، بسبب تعنت هادي في بعض الأمور. والتي تم الضغط عليه فيها وقبل في النهاية.”

وكان الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، أصدر فجر الخميس، قراراً بإعفاء نائبه علي محسن الأحمر من منصبه ونقل السلطة إلى مجلس قيادة رئاسي، يترأسه الدكتور رشاد العليمي وعضوية 7 آخرين من كافة الأحزاب والمكونات السياسية.

(المصدر: رصد وطن – تويتر) 

اقرأ أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.