الرئيسية » تقارير » في شارع ديزنغوف الشهير وسط تل أبيب .. عملية إطلاق نار كبيرة (فيديو)

في شارع ديزنغوف الشهير وسط تل أبيب .. عملية إطلاق نار كبيرة (فيديو)

وطن – قتل إسرائيليان وأصيب 15 آخرون من بينهم 4 فى حالة حرجة، جراء عملية إطلاق نار، وقعت في شارع ديزنغوف الشهير وسط تل أبيب.

وقال موقع “والا” العبريّ، إن الإسعاف الإسرائيلي تلقى بلاغات عن إصابة العديد من الأشخاص بالرصاص، في عدة ساحات، بشارع ديزنغوف في تل أبيب.

وهرعت قوات كبيرة من الشرطة الإسرائيلية إلى موقع العملية .

وبدأت العملية – وفق المعلومات الأولية- داخل أحد المطاعم. ثم خرج واستكمل إطلاق النار في مناطق أخرى في شارع ديزنغوف والشوارع المحاذية .

وفجر الجمعة، وبعد ساعات من المطاردة والبحث والتفتيش، لمئات من عناصر الشرطة الإسرائيلية، تم الاعلان عن استشهاد منفذ العملية وهو رعد فتحي زيدان حازم، من مدينة جنين. وعثر عليه بالقرب من مسجد في يافا.

اقرأ أيضاً: 

وأشار الموقع إلى أن رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت موجود حاليا في مقر “الكيريا” في تل أبيب ويتلقى تحديثات منتظمة حول العملية .

ووثقت مشاهد مصورة لحظة هروب المستوطنين بعد عملية إطلاق النار في شارع ديزنغوف بمدينة تل أبيب.

بينما تأتي هذه العملية الرابعة في غضون أسابيع قليلة ووسط خشية إسرائيلية من تصاعد العمليات الفدائية في شهر رمضان .

وأطلق جيش الاحتلال الإسرائيلي، اسم “كاسر الأمواج” على العملية الأمنية التي يخوضها لمواجهة التصعيد الحالي، بعد سلسلة عمليات نفذها فلسطينيون في مدن اسرائيلية.

اقرأ أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “في شارع ديزنغوف الشهير وسط تل أبيب .. عملية إطلاق نار كبيرة (فيديو)”

  1. في بعض الاحيان يجب على الشخص ان ياخذ الامر بيده وهذا ما يحدث في فلسين المحتلة اليوم . اسرائيل الغاصبة المحتلة لم تبقي اي امل لاخواننا في فلسطين واليوم يحصدون ما زرعوا من الظلم والفقر والحرمان والقتل و الاغتصاب . طبعا لا بد ان ياتي يوم للانتقام و انشاء ياتي يوم لحكام العرب الخونة ليسحلوا في الشوارع

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.