الرئيسية » حياتنا » “مسلسل العائدون” .. مشهد حرق محمد فراج يُذكّر الأردنيين بالطيار معاذ الكساسبة! (فيديو)

“مسلسل العائدون” .. مشهد حرق محمد فراج يُذكّر الأردنيين بالطيار معاذ الكساسبة! (فيديو)

وطن– فجر أحد مشاهد “مسلسل العائدون”، غضباً عارماً في الأردن، بسبب تذكيرهم بمأساة الطيار الأردني معاذ الكساسبة.

مسلسل العائدون .. حرق محمد فراج

ويجسد مشهداً في مسلسل العائدون، حرق شخصية “أبو مصعب” الذي يمثل دوره الفنان المصري محمد فراج، ما أعاد للأذهان إعدام معاذ الكساسبة من قبل تنظيم داعش قبل سنوات، في حادثة هزت العالم حينها.

ويجسد فراج، دور أبو مصعب أحد أهم أفراد تنظيم داعش كونه الذراع اليمنى لقائد التنظيم، حتى يتم اكتشاف أنه عميل للمخابرات المصرية.

وفي مشهد حرق محمد فراج في مسلسل العائدون، يعطي أمير داعش الأمر بحرق “أبو مصعب” بعد فشله في الوصول معه لاتفاق أن يسجل فيديو يتبرأ فيه من أفكاره ومن من يعمل معهم ويعلن توبته حتى يتركه حيًا، لكنه يرفض.

ناشطون غاضبون

وتفاعل الناشطون مع المشهد، وجاء في التعليقات: ” مشهد محمد فراج نفس مشهد حرق الطيار الاردني معاذ الكساسبة حسبي الله ونعم الوكيل، رجعني لحرقة القلب وقت اما نشروا فديو حرقوا”.

وكتب ناشط: “الدراما المصرية بتكتب عصرها التاريخي الايام دي .. مسلسل #العائدون ومشهد فظيع وصعب جدا لـ الفنان “محمد فراج” وبيمثل أحد العناصر المصرية المزروعة في تنظيم داعـش. اتكشف واعدموه بنفس الطريقة اللي أعدموا بها الطيار الأردني “معاذ الكساسبة” رحمه الله .. “لازم نوثق كل وساختهم”.

قد يهمك أيضاً:

وعقب مغرد أردني: ” حلقة اوجعت قلوبنا ونحن خاصة الاردنيين ، مشهد يذكرنا بأكثر لحظات الاردن حزنا والما.  رحم الله الشهيد معاذ الكساسبة واسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين”.

https://twitter.com/MadriMO79/status/1510899891744169984

بينما تساءلت متابعة: ” رحمة الله على الشهيد البطل معاذ الكساسبة. مش متابعه المسلسل ومش عارفه شو القصه لكن ليش للمره التانيه مسلسل مصري ما بيراعي شعور الاردنيين وبذكرهم بوجع الي حصل مع معاذ الكساسبه !! “بدها شويه احساس والله .

https://twitter.com/Nisreen_Jordan/status/1510787119341608961

ضد مجهول

فسبق أن أثار مشهد من مسلسل “ضد مجهول” من بطولة غادة عبدالرازق غضب الأردنيين.

حيث ظهرت الفنانة وهي تنتقم لمغتصب ابنتها بنفس الطريقة التي أعدم بها تنظيمُ “داعش”، الكساسبة.

واستهجن معلّقون أردنيون على مواقع التواصل الاجتماعي، مُقارنة “الكساسبة” بشخص “مُغتصِب”، كما حدث في مشهد مسلسل ضد مجهول.

واعتبروا حينها أن استغلال “بطولة” الطيار الأردنيّ مع ممثل في هكذا دور “إجحاف” بحق الطيّار وعدم احترام لمشاعر المشاهدين والأردنيين خاصةً.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.