الرئيسيةحياتنادينا الشربيني تكشف لأول مرة ما حدث لها بسبب انفصالها عن عمرو...

دينا الشربيني تكشف لأول مرة ما حدث لها بسبب انفصالها عن عمرو دياب وقصة حملها 4 مرات!

وطن – خرجت الفنانة المصرية دينا الشربيني عن صمتها لأول مرة، حول علاقتها بالفنان عمرو دياب وانفصال الثنائي عن بعضهما، متحدثة عن قصة حملها 4 مرات.

“تم نقلي للمستشفى”

وكشفت دينا أنها تعرضت لأزمة صحية قوية بعد “الانفصال” حسب تعبيرها.

وقالت دينا الشربيني في  برنامج “أدينا بندردش”، مع الإعلامية شيرين عرفة: “بعد الانفصال تعبت بصورة كبيرة، وأثناء وجودي في مهرجان الجونة، قمت بعمل دايت قوي وعلى إثره ساءت حالتي الصحية، وتم نقلي للمستشفى”.

وتابعت: “بحس إنه ربنا بيحبني ويحميني من كل المشاكل اللي بتعرض لها”.

انتقادات غير إنسانية

وأشارت الفنانة المصرية إلى أن انتقادات الجمهور علاقتها مع عمرو دياب كانت غير إنسانية.

وتابعت دينا الشربيني في برنامج “أدينا بندردش”، “أنا عامة لا أركز على انتقادات الجمهور بسبب مشكلة قديمة في حياتي، ولكن كل ما يهمني هم أهلي”.

وأكدت دينا أنها لم تعد تهتم بالسوشيال ميديا وابتعدت عنها باستثناء تطبيق “تيك توك”، مشددة على عدم رغبتها في معرفة ما يقوله عنها الناس، وإنما تهتم فقط لأمر من تقابلهم في الشوارع. وذلك بسبب ما كانت تتعرض له من انتقادات، وسخرية البعض من صورة لها على السجادة الحمراء.

ورفضت دينا كشف تفاصيل علاقتها بالهضبة، وهل كان زواجاً أم ارتباطاً عاطفياً فقط، مشيرة إلى أنها كانت تتحدث عنه حينما كانا معا، إلا أنهما بعد الانفصال لم يعد من المقبول أن تتحدث عن تفاصيل الأمر.

حمل دينا الشربيني 4 مرات!

لكن دينا نوهت إلى أنها لم تنس الأيام الجميلة التي قضتها مع عمرو دياب، واستكملت ساخرة: “وما بنساش الشائعات كمان”. في اشارة الى الشائعات التي تحدث عن حمل الفنانة .

وتابعت: “خلوني حامل 4 مرات.. طب ازاي؟!”.

وأكدت دينا أنها لا تستطيع أن تعيش دون حب، وأملها في الحب دائما لا يقل.

اقرأ أيضاً:

رفيف عبدالله
رفيف عبدالله
كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث