الإثنين, ديسمبر 5, 2022
الرئيسيةحياتناجثة نجمة إباحية شهيرة مقطعة في ثلاجة.. قُتلت بعد ممارسة الجنس ومفاجأة...

جثة نجمة إباحية شهيرة مقطعة في ثلاجة.. قُتلت بعد ممارسة الجنس ومفاجأة صادمة! (صور)

- Advertisement -

وطن– عثرت الشرطة الإيطالية في بريشيا على جثة نجمة إباحية شهيرة تدعى كارول مالتيزي مقطعة الأوصال داخل عدة أكياس قمامة وموضوعة في الفريزر.

جثة نجمة إباحية في الفيرزر

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية فقد قامت والدة “كارول مالتيزي” 26 عامًا، والتي عملت تحت اسم شهرة هو “شارلوت أنجي” بدور البطولة في عدد من الأفلام الإباحية وكان لها موقعا خاصا للبالغين.

النجمة الإباحية كارول مالتيزي

وشوهدت النجمة الإباحية آخر مرة على قيد الحياة في يناير بالقرب من منزلها في “ريسكالدينا” بالقرب من ميلانو بإيطاليا.

قد يهمك أيضا:

- Advertisement -

ويجري حاليا استجواب صديقها وجارها دافيد فونتانا (43 عامًا).

صديق النجمة الإباحية كارول مالتيزي

الجثة في أكياس قمامة

وعثرت الشرطة على جثة الضحية مقطعة في عدة أكياس قمامة قبل عشرة أيام في “بورنو” بالقرب من بريشيا، حيث ذابت البقايا المجمدة في ضوء شمس الربيع الدافئ.

هذا وتمكن المحققون من التعرف عليها بسبب ستة من أصل 12 وشمًا مميزًا كانت تحملها على جسدها بعد الكشف عن التفاصيل في وقت سابق من هذا الأسبوع. واستدعى أحد أفراد الجمهور للتعرف عليها من خلال أفلامها للكبار.

- Advertisement -

وكان من بين هذه الوشوم “نقش النمر المرقط” على فخذها الأيمن العلوي، وعبارة “خطوة بخطوة” على ساقها اليمنى، و “حب التجول” على كتفها الأيمن، و “الأناقة هي …” على ظهرها ، تي (أنت) على يدها اليسرى و “كوني شجاعة” على مرفقها الأيسر.

صديقها السابق

وألقى رجال الشرطة القبض على صديقها السابق “فونتانا” بعد أن التقطت كاميرات المرور سيارته في منطقة بورنو. ثم اقتيد إلى مركز شرطة محلي لتقديم “معلومات” ولكن شهادته التي لم تكن مقنعة أثارت الشكوك.

كانت “كارول” التي لديها ابنة تبلغ من العمر ست سنوات، قد تحولت إلى العمل في الأفلام الإباحية، أثناء فترة كورونا. وذلك لتغطية نفقاتها وقيل إنها تكسب ما يصل إلى 10000 جنيه إسترليني شهريًا.

وكانت قد بدأت علاقة مع جارها فونتانا في وقت سابق من هذا العام ، لكن يُقال إن الاثنين انفصلا.

وأخبر فونتانا الشرطة أنه قتلها بعد صف واحد وحرق وجهها لإخفاء هويتها قبل تقطيع جسدها وإخفائه في أكياس القمامة في الثلاجة.

كان من المقرر أن تشارك “كارول” في مهرجان مثير في ميلانو في وقت سابق من هذا الشهر. لكنها فشلت في الظهور وكان اسمها على النشرات الإعلانية للعرض.

مارس الجنس معها ثم قتلها

بعد قتلها، واصل فونتانا استخدام هاتفها وأرسل رسائل باسمها إلى والدة ضحيته تقول فيها إنها “تركت المواد الإباحية” لكنها كانت مشغولة جدًا لتوضيح السبب.

حتى أنه رد على المعجبين المهتمين الذين تعرفوا على الوشم بإرسال نصوص لهم تدعي أنها من كارول قائلاً: “نعم ، يبدو الوشم مثل لي ولكني بخير”.

وأخبر فونتانا رجال الشرطة أنه قتلها بمطرقة بعد أن مارس الجنس معها.

العنف ضد النساء

وفي وقت سابق من هذا العام، نشرت مقطع فيديو على الإنترنت تحدثت فيه عن العنف ضد النساء قائلة “إنها ليست مجرد مسألة عنف جسدي بل عنف نفسي أيضًا”.

وقالت المدعية لورينا غيبودو: اعترف الخادم بعد مواجهته بالأدلة التي أدت إلى تفكيك مزاعمه.

لقد كان يستخدم هاتفها وحتى يدفع إيجارها ليبدو كما لو كانت لا تزال على قيد الحياة لكنه في الواقع قتلها وقطع جسدها.

اقرأ أيضاً:

باسل النجار
باسل النجار
كاتب ومحرر صحفي مصري ـ مختص بالشأن السياسي ـ يقيم في تركيا، درس في أكاديمية (أخبار اليوم) قسم الصحافة والإعلام، حاصل على ماجستير في الصحافة الإلكترونية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، تلقى عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، التحق بفريق (وطن) منذ العام 2017، وعمل سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المصرية والعربية، مختص بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال العربية والعالمية بشأن الأحداث الهامة من خلالها. مشرف على تنظيم عدة ورش تدريبية للصحفيين المبتدئين وحديثي التخرج لإكسابهم المهارات اللازمة للعمل بمجال الصحافة والإعلام،وتوفير المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركين وتدريبهم على كيفية اعداد التقارير الصحفية، وأيضا تصوير التقارير الإخبارية وإعداد محتوى البرامج التلفزيونية.
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث