السبت, يناير 28, 2023
الرئيسيةرياضةبعد وصفه ب"الطفيلي".. غاريث بيل يتطاول على الصحافة الإسبانية

بعد وصفه ب”الطفيلي”.. غاريث بيل يتطاول على الصحافة الإسبانية

- Advertisement -

وطن – هاجم الويلزي غاريث بيل 32 عاماً، نجم فريق ريال مدريد وسائل الإعلام الإسبانية، بعد وصف اللاعب ب”الطفيلي” واتهامه بنهب أموال ريال مدريد طوال مشواره مع النادي الأسبوع المنصرم.

هجوم غاريث بيل على الصحافة الإسبانية

غرد نجم ريال مدريد غاريث بيل عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلاً: ” في الوقت الذي ينتحر فيه بعض الناس بسبب شدة قسوة وسائل الإعلام الإسبانية، كما أريد أن أعرف من سيحاسب هؤلاء الصحفيين والمنافذ الإخبارية على المقالات التي يتم نشرها؟!”.

وأردف الويلزي بيل، ” من حسن الحظ وبحكم خبرتي الطويلة، أنا الآن أتمتع بجلد سميك خلال الفترة التي قضيتها في دائرة الأضواء وأعرف كيف أتعامل مع تلك الأمور”.

اقرأ أيضاً: 

كما واستكمل، ” هذا الأمر لا يعني بأن هذه المقالات لا تسبب ضرراً للأشخاص الذين يرون مثل هذه القصص الخبيثة والمزعجة، كما أنني شاهدت الخسائر التي يمكن أن تلحقها وسائل الإعلام بصحة الناس على الصعيد العقلي والجسدي”.

ضغوطات وسائل الإعلام 

وتابع نجم ريال مدريد بيل حديثه، ” تتوقع وسائل الإعلام المستويات الخارقة للرياضيين المحترفين خلال مسيرتهم، كما أنهم أول من يقومون بالاحتفال في الأوقات السعيدة، ولكن عندما تسير الأمور في الاتجاه المعاكس لا يظهرون ذرة من التعاطف تجاه أي خطأ بشري. يقومون بتمزيقهم وتشجيع ظهور الاحباط والغضب لدى محبيهم ومعجبيهم”.

- Advertisement -

كما وختم غاريث بيل حديثه، ” الضغوطات اليومية على الرياضيين الهائلة من قبل وسائل الإعلام، يمكن أن تؤثر بشكل سلبي على أي رياضي. وتجعله شخصاً متوتراً وعلى حافة من فقدان صوابه أمام الجميع”.

غاريث بيل والألقاب مع ريال مدريد

رغم الانتقادات التي يواجها الويلزي بيل من قبل وسائل الإعلام، وكثرة أزماته مع نادي ريال مدريد منذ قدومه إلى القلعة البيضاء الملكية عام 2013. بصفقة بلغت قيمتها 100 مليون يورو، قادماً من نادي توتنهام الإنجليزي الذي أعير إلى صفوفه الموسم الماضي.

فقد حقق غاريث بيل 14 لقباً مع نادي ريال مدريد الإسباني على المستوى المحلي والقاري، من بينهم 4 ألقاب في منافسات دوري أبطال أوروبا. إلا أنه ما زال منذ بداية الموسم الحالي. تحت قيادة المدرب الإيطالي ماركو أنشيلوتي خارج التشكيلة الأساسية مع كثرة جلوسه على مقاعد البدلاء.

وينتهي عقد النجم الويلزي غاريث بيل مع نادي ريال مدريد. الذي حاول التخلص منه الموسم الماضي، إلا أنه عاد إلى الفريق بداية الموسم لاستكمال عقده الذي سينتهي في يونيو/ حزيران القادم.

(المصدر: وطن + تويتر)

اقرأ أيضاً: 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث