الرئيسية » رياضة » نجاة حارس منتخب الكاميرون من الموت بأعجوبة بعد حادث مروع (فيديو)

نجاة حارس منتخب الكاميرون من الموت بأعجوبة بعد حادث مروع (فيديو)

وطن – نجا حارس منتخب الكاميرون أندري أونانا البالغ من العمر 25 عاماً، من الموت بعد تعرضه صباح اليوم الثلاثاء لحادث سير مروع خلال توجه إلى معسكر تدريب منتخب بلاده المقيم في مدينة دوالا الكاميرونية.

حارس منتخب الكاميرون أونانا وحادث السير المروع

وأفادت وسائل إعلام كاميرونية محلية، بأن حارس منتخب الكاميرون “أندري أونانا” كان يقود سيارته الخاصة، خلال توجه من العاصمة الكاميروني ياوندي نحو مدينة دوالا، حيث يقيم منتخب أسود الكاميرون معسكره التدريبي. استعدادًا لمواجهة منتخب الجزائر في التصفيات الأفريقية النهائية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

كما وبينت تلك الوسائل، بأن سيارة  أندري أونانا حارس مرمى منتخب الكاميرون. قد تحطمت بشكل كامل ونجا من الحادث بأعجوبة. فيما لم توضح تلك التقارير درجة إصابة حارس مرمى الكاميروني.

أونانا وتصفيات كأس العالم 2022

وفرض حارس مرمى الكاميرون أندري أونانا، في التشكيلة الأساسية لمنتخب أسود الكاميرون، حيث شارك مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أفريقيا 2022. التي تم استضافتها داخل بلاده في نسختها ال33.

كما ووصل عدد مشاركاته مع منتخب الكاميرون “الأسود” في كافة المسابقات الدولية، إلى 26 مباراة.

ويستعد منتخب الكاميرون لمواجهة الجزائر “محاربو الصحراء”، مباراة ذهاب تصفيات الملحق الأفريقي. المؤهل لمونديال كأس العالم 2022 يوم الجمعة القادمة على أرض ملعب جابونا، كما وستكون مباراة الإياب على ملعب “مصطفى شاكر” في ال29 من شهر مارس/ آذار الجاري.

الحارس أندري أونانا ومسيرته الكروية 

وبدأ مسيرته الكروية في حراسة المرمى من بوابة نادي أياكس أمستردام الهولندي، متدرجاً حتى الوصول إلى الفريق الأول عام 2016، كما وخاض مع الفريق الهولندي في 150 مباراة. في كافة المسابقات المختلفة حتى الآن.

ويتصدر فريق أياكس أمستردام صدارة ترتيب الدوري الهولندي للدرجة الممتازة برصيد 66 نقطة، كما وبفارق نقطتين فقط عن منافسه الوصيف ي أس في الذي جاء في المركز الثاني .برصيد 64 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن + روسيا اليوم + تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.