الرئيسيةحياتنانسرين طافش تشعل المواقع بفيديو "مثير وجريء" (شاهد)

نسرين طافش تشعل المواقع بفيديو “مثير وجريء” (شاهد)

- Advertisement -

وطن – نشرت الفنانة السورية نسرين طافش مقطعاً مصوراً، كشفت فيه عن موهبة أخرى لديها وهي الغناء .

وظهرت نسرين طافش في المقطع بملابس جريئة، وهي تغني مقطعاً من اغنية “يا كاويني” لسيدة غناء المسرح بديعة مصابني، وذلك ضمن كواليس مسلسل جوقة عزيزة. حيث تشارك في بطولته وسيعرض خلال شهر رمضان .

- Advertisement -

وعبّر محبو الفنانة عن إعجابهم بأدائها للأغنية، فكتب احدهم: “الواحد مو عارف يركز بجمال صوتك ولا جمالك”. بينما قال آخر: “جماالك وجمال صوتك”. لكن البعض اعتبر ان اطلاقة الفنانة في الفيديو “جريئة ومثيرة”.

نسرين طافش في “جوقة عزيزة”

وكانت نسرين طافش أثارت ضجة واسعة بعد نشر صورها ببدلة رقص من كواليس مسلسل “جوقة عزيزة”، قبل أيام.

ونشرت طافش عبر حسابها في انستغرام وفق ما رصدت “وطن” صوراً، ظهرت فيها ببدلة رقص جريئة، وإلى جانبها الطفل محمد اسامة الذي اشتهر بأداء أغنية “الغزالة رايقة”.

- Advertisement -

بينما كشف المنتج الفني والمخرج المصري علاء حمدي أن مسلسل جوقة عزيزة يستعرض حياة المغنية والراقصة عزيزة التي عاشت في عشرينات القرن الماضي. وساهمت في تأسيس الحياة الفنية في سوريا والاستعراضية والمسرحية بالشام.

كما يعتبر العمل الاكثر والاضخم انتاجا منذ عقود، كعمل تاريخي واستعراضي على غرار الاعمال المصرية العظيمة التي تناولت الاستعراض والايكتشات الفنية ضمن الاحداث والصراعات الدرامية المشوقة والمعارك والأعمال التاريخية الكبيرة ويذاع على اكثر من محطة ومنصات عالمية.

اقرأ أيضاً: 

نســرين طافش ترقص أثناء جلسة تصوير وتستعرض مؤخرتها بوضوح! (فيديو)

في السعودية.. وصلة رقص نسرين طــافش مع سعد الصغير وحسن الرداد (فيديو)

شيراز ماضي
شيراز ماضي
صحفية فلسطينية، درست اللغة العربية والصحافة في جامعة بيت لحم، مهتمة بالشأن الفلسطيني بشكل خاص، والعربي بشكل عام، حصلت على العديد من الدورات في الصحافة الاستقصائية والدعم والمناصرة والتغطية الصحفية الميدانية والسلامة المهنية وإدارة صفحات التواصل الاجتماعي وغيرها. لدي معرفة وخبرة جيدة في التصوير الصحفي والمونتاج وتعديل الصور. وعملت كمراسلة ومعدة تقارير لدى موقع شبكة قدس الإخبارية وموقع دنيا الوطن، ومحررة في راديو بيت لحم 2000، وأخيرا التحقت بفريق موقع (وطن) بداية عام 2022، كمحررة وناشرة للأخبار بالأقسام السياسية والمنوعة.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث