الرئيسية » رياضة » الأهلي يتعثر من جديد أمام صن دوانز في دوري أبطال أفريقيا (فيديو)

الأهلي يتعثر من جديد أمام صن دوانز في دوري أبطال أفريقيا (فيديو)

وطن- تعثر البطل الأفريقي الأهلي المصري بالخسارة أمام نظيره المستضيف صن دوانز بهدف نظيف دون رد، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2021-2022.

خسارة الأهلي أمام صن دوانز

وسجل صاحب الأرض فريق صن دوانز الجنوبي الأفريقي هدف الفوز الوحيد في المباراة بالدقيقة ال23. من توقيع النجم المهاري بيتر شالولايل سددها داخل شباك المرمى من ركنية ثابتة.

وشهدت المباراة تفوق فريق صن دوانز على بطل النسخة الماضية فريق الأهلي المصري، على صعيد التسديدات. فقد وصلت عدد تسديداته باتجاه شباك المرمى 13 تسديدة، فيما وصلت عدد تسديدات المارد الأحمر 8 تسديدات فقط. طيلة مجريات أحداث المباراة.

بينما كان استحواذ فريق الأهلي بنسبة 64%، على عكس المستضيف فريق صن دوانز الذي وصل استحواذه بنسبة 36%.

https://www.youtube.com/watch?v=BtO-LPT6EzE

كما وتعد الخسارة الثانية لفريق الأهلي المصري من ذات الفريق، في منافسات دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي.

اقرأ أيضاً: 

تشكيلة فريق الأهلي  

ولعب المدرب الجنوبي الأفريقي بيتسو موسيماني في تشكيلة أساسية. أمام نظيره صن دوانز، حيث تواجد في حراسة المرمى محمد الشناوي.

وفي دفاع الفريق التشكيلة كان كلاً من اللاعبين، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول، أما في خط الوسط آتى كلاً من: عمرو السولية، محمد مجدي قفشة، حمدي فتحي، أليو ديينغ، كما واعتمد المدرب في هجوم الفريق على الثنائي، محمد شريف، بيرسي تاو.

ترتيب المجموعة في منافسات دوري أبطال أفريقيا

ويتصدر فريق صن دوانز بدون أي خسارة صدارة ترتيب المجموعة المنافسة في دوري أبطال أفريقيا برصيد 10 نقاط، ويليه فريق الأهلي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

كما وجاء فريقا الهلال والمريخ السودانيين في المركزين الثالث والرابع من ترتيب المجموعة بنفس الرصيد من النقاط مع فريق الأهلي المصري في منافسات البطولة الأفريقية الحالية.

(المصدر: وطن + تويتر)

اقرأ أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.