الرئيسية » رياضة » كم عرض رامز جلال على كيروش مقابل الظهور في برنامجه الرمضاني؟!

كم عرض رامز جلال على كيروش مقابل الظهور في برنامجه الرمضاني؟!

وطن- ذكرت تقارير صحفية مصرية عن رفض المدرب البرتغالي كارلوس كيروش 69 عاماً، المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم عرضاً للظهور في أحد البرامج الرمضانية الشهيرة مقابل 500 ألف دولار أي ما يعادل 7 ملايين ونصف جنيه مصري.

كيروش وعرض رامز جلال

وقال الإعلامي المصري محمد شبانة في برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة “etc” المصرية، ” مدرب المنتخب المصري كارلوس كيروش رفض الظهور في برنامج رامز جلال، معللاً أن منتخب مصر هو الأهم في الوقت الحالي بالنسبة له”.

كما وأضاف الإعلامي شبانة، ” رأي كيروش أن المنتخب مقبل على مرحلة حاسمة ومصيرية. في تاريخه للتأهل إلى مونديال كأس العالم 2022، وهي فترة تحتاج تركيزاً من جميع الأطراف، كما أن الظهور في برنامج مقالب بعد انتهاء الدور الحاسم مهما كانت النتيجة. فإن الأمر فيه استهتار بمشاعر المصريين في حال الإخفاق أو استغلال الإنجاز لتحقيق مكاسب خاصة في حال التأهل لمونديال قطر 2022″.

وختم شبانة، ” يبحث القائمون على البرنامج التفاوض مع ضياء السيد أو وائل جمعة للظهور في شهر رمضان المقبل، حيث أن المنتخب سيكون حديث الشارع المصري. ويتزامن ذلك مع انتهاء مرحلة الدور الحاسم مع بداية شهر رمضان المقبل”.

منتخب مصر ومواجهة السنغال

ويستعد منتخب مصر “الفراعنة” لمواجهة السنغال ” أسود الترانغا” في التصفيات النهائية الأفريقية. المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022، حيث ستكون مباراة الذهاب والإياب يومي ال23 وال29 من شهر مارس/ آذار الجاري.

وكان منتخب مصر قد فشل في التتويج بكأس أمم أفريقيا 2022، بعد الخسارة أمام السنغال في نهائي البطولة الأفريقية بركلات الترجيح بنتيجة 4/2.

(المصدر: وطن + etc)

اقرأ أيضاً: 

كيروش يبلغ الاتحاد المصري بموعد اعتزاله قبيل بطولة أمم أفريقيا .. ماذا حصل؟! 

عبد الله السعيد يُعلن اعتزال مسيرته الدولية مع منتخب الفراعنة المصري 

السنغال تُتوج لأول مرة في تاريخها بكأس أمم أفريقيا بعد الفوز على مصر بركلات الترجيح (فيديو) 

الأسطورة حسام حسن يرد بتصريح ناري عن تدريب منتخب مصر 

منتخب قطر يحصد المركز الثالث في مونديال العرب بعد الفوز على مصر بركلات الترجيح (شاهد)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.