الرئيسية » رياضة » التعادل يُخيم على مباراة مانشستر يونايتد وأياكس أمام أتلتيكو مدريد وبنفيكا (فيديو)

التعادل يُخيم على مباراة مانشستر يونايتد وأياكس أمام أتلتيكو مدريد وبنفيكا (فيديو)

وطن – تعادل فريق مانشستر يونايتد أمام المستضيف أتلتيكو مدريد بهدف لكليهما، كما وتعادل أياكس الهولندي أمام بنفيكا بهدفين لكليهما في منافسات ذهاب دور الثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا بهذا الموسم.

مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد

وسجل أصحاب الأرض فريق أتلتيكو مدريد ” البلانكوس” هدف التقدم في المباراة بالدقيقة ال7. عن طريق النجم البرتغالي جواو فيليكس برأسية قوية سددها بقوة على يمين شباك مرمى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأدرك فريق مانشستر يونايتد “الشياطين الحمر” في الدقيقة ال80. من توقيع اللاعب أنتوني إيلانغا سجلها اللاعب على يمين على يمين شباك مرمى فريق أتلتيكو مدريد بعد تمريرة رائعة من النجم البرتغالي برونوفيرنانديز.

اقرأ المزيد: الليغا تحدد موعد “الكلاسيكو” المرتقب بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة

كما وشهدت المباراة السيطرة والقوية بين كلا الفريقين طيلة مجريات أحداث اللقاء، حيث وصل عدد تسديدات الفريق المستضيف لتلك المواجهة فريق أتلتيكو مدريد إلى 13 تسديدة، بينما كان وصل عدد تسديدات الفريق المنافس. فريق مانشستر يونايتد إلى 7 تسديدات فقط.

وكان فريق مانشستر يونايتد الأكثر استحواذا على المباراة. أمام منافسه أتلتيكو مدريد بنسبة 63%، على عكس الفريق الأخير الذي وصلت نسبة استحواذه إلى 37%.

اقرأ المزيد: مصطفى محمد يُواجه عقوبة الإيقاف في الدوري التركي .. ماذا فعل؟!

مباراة أياكس الهولندي وبنفيكا

وأحرز فريق أياكس الهولندي أولى أهداف اللقاء داخل شباك منافسه بنفيكا البرتغالي في الدقيقة ال18. عن طريق دوشان تاديتش، كما وأدرك فريق بنفيكا هدف التعادل في الدقيقة ال26 بطريق الخطأ سجله سيباستيان هالير داخل شباك مرماه.

اقرأ المزيد: الحكم لم يرى اللقطة .. لاعب ينطح منافسه بالرأس كادت أن تفقد عينيه (شاهد) 

وبعدها بدقائق عاد اللاعب سيباستيان هالير وعزز هدف التقدم في المباراة لصالح فريق أياكس الهولندي في الدقيقة ال29، وسجل فريق بنفيكا هدف تقليص الفارق والتعادل في الدقيقة ال72. من توقيع اللاعب رومان ياريمتشوك.

اقرأ المزيد: رونالدو يعيش أكبر انتكاسة اقتصادية على صعيد استثماراته العقارية

وكان صاحب الأرض فريق بنفيكا البرتغالي الأكثر تسديداً باتجاه شباك مرمى الضيف فريق أياكس الهولندي، كما ووصل عدد تسديداته إلى 17 تسديدة، على عكس الأخير الذي وصل عدد تسديداته إلى 11 تسديدة.

(المصدر: وطن + تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.