السبت, نوفمبر 26, 2022
الرئيسيةمونديال قطر 2022نيمار يختار وجهته المستقبيلة قبل اعتزاله كرة القدم

نيمار يختار وجهته المستقبيلة قبل اعتزاله كرة القدم

- Advertisement -

وطن – كشف النجم البرازيلي نيمار جونيور 30 عاماً، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي عن وجهته المستقبيلة بعد الرحيل عن النادي الباريسي قبل اعتزال عالم كرة القدم المستديرة.

نيمار والوجه المستقبيلة قبل الاعتزال

وقال نجم منتخب السامبا البرازيلي نيمار في مقابلة صحيفة مع إذاعة “فينومينوس” البرازيلية، ” لا أعرف ما إذا كنت سألعب مجدداً في البرازيل، لكن لدي الرغبة الكبيرة في اللعب بالولايات المتحدة الأمريكية وهذا ما أريده على الأقل لموسم واحد، أما البرازيل لا أعرف. أحياناً أريد ذلك، وأحياناً أخرى لا أريد”.

- Advertisement -

وأردف نيمار، ” أريد ممارسة اللعب في دوري الولايات المتحدة الأمريكية لأن البطولة سريعة، وبالتالي هناك أربعة شهور من الإجازات. وهذا هو ما يمكنك من اللعب هناك لسنوات كثيرة”.

اقرأ المزيد: خيبة آمل تُصيب لاعبة نيوزلندا بعد إحرازها “الهاتريك” في مرمى منتخب بلادها (شاهد)

كما ورد البرازيلي نيمار على سؤال التفكير في اعتزال كرة القدم، قائلاً: ” إنني أمزح مع أصدقائي بشأن التقاعد في سن ال32 من عمري، لكنني سألعب حتى أنهك ذهنياً. إذا كان رأسي وجسدي بخير، فسيتحمل جسدي عدة سنوات أخرى، لكن الرأس يحتاج إلى يكون بخير وهناك سن معين لاتخاذ تلك الخطوة”.

- Advertisement -

نيمار ومنتخب البرازيل

من جانبه، تحدث البرازيلي نيمار عن رأيه بمنتخب البرازيل، ” منتخب السامبا بعيد للغاية عن مشجعي البرازيل، ولا أعرف لماذا ومتى بدأ ذلك؟!، ولماذا حدث ذلك؟!. لكننى أراه في مبارياتنا، الناس لا يتحدثون عنها، لا يعلمون متى نلعب وهذا سيئ”.

اقرأ المزيد: كم تقاضى محمد صلاح مقابل الظهور في برنامج صاحبة السعادة؟! 

واستكمل نيمار، ” من الحزين العيش في جيل لا يكون للعب البرازيل فيه أي أهمية، حيث عندما كنت طفلاً. كانت مباريات البرازيل حدثاً، وكنا نوقف أي شيء من أجل حضورها”

اقرأ المزيد: أياكس الهولندي يُعوض عائلة النجم المغربي عبد الحق نوري بعد استفاقته من الغيبوبة

كما وانتقل نيمار إلى صفوف فريقه الحالي باريس سان جيرمان ” البي أس جي”، في صفقة هي الأغلى في تاريخ كرة القدم عام 2017، قادماً من صفوف فريق برشلونة الإسباني. حيث قيمة الشرط الجزائي نحو 222 مليون يورو.

وشارك البرازيلي نيمار منذ قدومه إلى باريس سان جيرمان في 132مباراة، استطاع من خلالها إحراز 91 هدفاً وصناعة 56 تمريرة حاسمة حتى الآن.

( المصدر: وطن + سكاي نيوز عربية)

 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث