الرئيسية » حياتنا » اليوتيوبر السعودي “راشد” يصدم الجميع بعد تحولّه إلى “مثلي الجنس” وظهوره عارياً!

اليوتيوبر السعودي “راشد” يصدم الجميع بعد تحولّه إلى “مثلي الجنس” وظهوره عارياً!

وطن – تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لليوتيوبر، السعودي الشهير “راشد” عقب إعلانه أنه مثلي الجنس بعد وصوله للولايات المتحدة الامريكية.

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد ظهر “راشد” عاريا من الجزء العلوي من جسده، ومستلقيا على ظهره في إحدى الحانات، ويقوم بعمل حركات غريبة، أثارت استياء المغردين.

اقرأ أيضاً: 

“بلومبيرغ”: حفل “ميدل بيست” جس نبض وتمهيد للسماح بالخمور والمثلية في السعودية

وعقب نشره للمقطع، دشن الناشطون السعوديون، وسما باسم “#راشد”، احتل صدارة الوسوم المتداولة في المملكة، استنكروا فيه الحالة التي وصل لها. في حين حذر آخرون من مشاهدة الأطفال له، حيث أن غالبية متابعيه منهم.

وقال صحاب حساب “منطقتي” محذرا من متابعة الأطفال له: “تخيلو هذا يتيوبر كمية الاطفال الي يتابعون بالملايين”.

https://twitter.com/mm000mm3/status/1492897474075410432

كما قال حساب “عبادي” مستنكرا: “لا تحسبو ان المجتمع الغربي أفسدو راشد بس لأنه راح عندهم. والله أنهم غزو بيوتنا وعيالنا وخير مثال المراهقين الي متأثرين بالمسلسلات وبالفكر الغربي بشكل عام ومتبنينه لدرجة يعتبرون أنفسهم منهم ويسمونا احنا (لوكالز). ويشوفون نفسهم افضل مننا بحكم إنهم منفتحين على (الإنحطاط الغربي)”.

بينما عبر المغرد “ماجد” عن غضبه بالقول:” اقسم بالله مصدوم بشكل ما تتصورونه. راشد وبدر كانو من انجح القنوات باليوتيوب ابتعثوا وراحوا بدر خلص ورجع السعوديه. واشتغل على نفسه مشاءالله وشوفو كيف. اما راشد مو معقول اللي يسويه هذا قلة ادب وعقله انمسح كامل. فيه مقاطع كثير ومن ضمنها مو لابس شي ماحبيت انزلها بس من جد مصدوم!!!”.

اقرأ أيضاً: 

طالبة سعودية تكشف عن انتشار “المثلية” بين طالبات مدرستها وتنشر محادثات!

وقال “سامر” معبرا عن خيبته فيه:” الله يلطف بنا ويرحمنا برحمته. ما اتوقعت اشوف هذا المشهور بذي الحالة. الحمدلله الذي عافانا مما ابتلى فيه كثيرًا من الناس”.

كما طالب المغرد “الشيخ دبوس”، السلطات بالتدخل لإنقاذه مما هو فيه، قائلا:” اتمنى السفارة السعودية تتداخل و تعالجه قبل لا ينجرف مثل عبدالرحمن المطيري. باذن قادرين على علاجه راشد محتاجين نحتويه ليرجع لصوابه. و اذا ما نفع رجعوه غصب و دخلوه شهار”.

https://twitter.com/dbus119/status/1492895744755441666

(المصدر: رصد ومتابعة وطن) 

اقرأ أيضاً: 

هل سيشاهد السعوديون أفلام المثلية الجنسية في مهرجان جدة السينمائي!

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.