الرئيسية » رياضة » نجم بايرن ميونيخ على رادار أنظار ريال مدريد .. فهل ينجح بالتعاقد معه؟!

نجم بايرن ميونيخ على رادار أنظار ريال مدريد .. فهل ينجح بالتعاقد معه؟!

وطن – كشفت تقارير صحفية ألمانية النقاب عن اهتمام إدارة ريال مدريد. الإسباني الشديد، في التوقيع مع أحد نجوم فريق بايرن ميونيخ في صفقة قوية لتدعيم صفوف الفريق الملكي خلال الفترة القادمة.

نجم بايرن ميونيخ واهتمام ريال مدريد

وأفادت شبكة سكاي سبورت الألمانية في تقرير نشره يوم الإثنين الماضي، بأن نادي ريال مدريد الإسباني يراقب باهتمام شديد وضعية جناح فريق بايرن ميونيخ ” البافاري” سيرج غنابري 26 عاماً، من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة بسعر منخفض.

وبينت الشبكة الألمانية، بأن نادي ريال مدريد الإسباني يحاول استغلال وضعية. اللاعب مع الفريق البافاري الألماني، حيث سينتهي عقده في شهر يونيو/ حزيران عام 2023، كما وفي ظل رغبته في الرحيل عن نادي بايرن ميونيخ دون الدخول في مفاوضات مع إدارة النادي من أجل تجديد عقده.

بايرن ميونيخ والمفاوضات مع غنابري

كما وكشفت تقارير صحفية آخرى، عن محاولة إدارة بايرن ميونيخ الحفاظ على نجمها غنابري في البقاء مع العملاق البافاري، من خلال تقديم عرض لتجديد عقده إلا أن الأخير لم يوافق على العرض. كونه بعيد عما يريد الحصول عليه في راتبه السنوي مع الفريق الألماني.

كما وينتظر نادي ريال مدريد “الميرينغي” عما تسفر من الأمور في ملف تجديد عقد النجم الألماني. سيرج غنابري مع إدارة ناديه بايرن ميونيخ، من أجل الدخول في مفاوضات للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وفي ذات الإطار تسعى إدارة ريال مدريد للتعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي. مهاجم فريق باريس سان جيرمان، في ظل رغبة الأخير الانتقال إلى صفوف تشكيلة الفريق الملكي الصيف المقبل. رغم تمسك النادي الباريسي به وإقناعه في البقاء خلال الموسم المقبلة.

وسجل النجم الألماني سيرج غنابري 12 هدفاً، وصنع مثلهم خلال منافسات الموسم الجاري، كما ويتصدر فريقه صدارة ترتيب الدوري الألماني الممتاز برصيد 52 نقطة، كما وبفارق تسعة نقاط مع الوصف بوروسيا دورتموند الذي جاء في المركز الثاني برصيد 43 نقطة.

(المصدر: وطن + سكاي سبورت)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.