الرئيسية » رياضة » شاهد بالفيديو تفاصيل زجاجة المياه التي اعتمد عليها الحارس أبو جبل في التصدي لركلات الترجيح

شاهد بالفيديو تفاصيل زجاجة المياه التي اعتمد عليها الحارس أبو جبل في التصدي لركلات الترجيح

وطن – تداول النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لزجاجة المباراة. التي اعتمد عليها حارس المنتخب المصري محمد أبو جبل، في التصدي بمهارة عالية لركلات الترجيح في منافسات. بطولة كأس أمم أفريقيا لعام 2022 في الكاميرون.

الحارس أبو جبل وزجاجة المياه

ويظهر في مقطع الفيديو المتداول بشكل واسع. عبر مواقع التواصل الاجتماعي، زجاجة المباراة التي اعتمد عليها الحارس المصري محمد أبو جبل في التصدي لركلات الترجيح أمام منتخب السنغال. ” أسود الترانغا”، حيث دون اسم كل لاعب من المنتخب السنغالي عليها مصحوبة بالأماكن التي يسدد فيها ركلات الترجيح داخل شباك المرمى.

https://twitter.com/CAF_2021/status/1490663234931761163

ونجح الحارس المصري أبو جبل من خلال هذه الطريقة التي اعتمد عليها بمعاونة. من مدربه عصام الحضري مدرب حراس منتخب الفراعنة، في التصدي الصحيح أمام أصحاب الأرض الكاميرون، كما وحجز تذكرة العبور إلى الدور النهائي. من بطولة كأس أمم أفريقيا 2022، حيث تمكن من التصدى لركلتي جزاء.

https://twitter.com/CAF_2021/status/1490483298895904768

لكنه لم يفلح هذه المرة في المباراة النهائية أمام منتخب السنغال. ” أسود الترانغا” على الرغم من تصديه لكرة واحدة فقط، إلا أنه فشل في التصدي للكرة الحاسمة التي سددها قائد المنتخب السنغالي ساديو ماني. ليتوج بلاده بلقب كأس أمم أفريقيا لأول مرة في تاريخها في هذه البطولة القارية بعد الوصول إلى النهائي ثلاثة مرات والثانية على التوالي.

منتخب السنغال وهزيمة مصر بركلات الترجيح

كما وفشل منتخب مصر “الفراعنة” في التتويج في حصد اللقب الثامن. في تاريخ مسيرته الأكثر تتويجاً ببطولة كأس أمم أفريقيا في النسخة ال33 التي استضافتها دولة الكاميرون، بعد فوز منافسه أسود الترانغا “السنغال”. بركلات الترجيح بنتيجة 4/2، عقب انتهاء المباراة. بالوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بدون أي من الأهداف.

وعلى الرغم من خسارة اللقب، فقد توج حارس المنتخب المصري. محمد أبو جبل الشهير بلقب ” جاباسكي” بجائزة توتال إنيرجيز كأفضل لاعب في المباراة النهائية بعد الأداء والمستوى الملفت الذي قدمه مع المنتخب طيلة مجريات أحداث اللقاء. أمام نظيره السنغال في البطولة الأفريقية.

ويستعد منتخب مصر ” الفراعنة” لمواجهة الثأر ورد الاعتبار أمام ذات المنافس منتخب السنغال. “أسود الترانغا”، في التصفيات الأفريقية النهائية المؤهلة للمشاركة في مونديال كأس العالم 2022. في دولة قطر مع نهاية شهر مارس/ آذار المقبل.

(المصدر: وطن + تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.