الرئيسية » رياضة » حقيقة انفصال الحارس المصري أبو جبل عن زوجته الأميرة سمارة

حقيقة انفصال الحارس المصري أبو جبل عن زوجته الأميرة سمارة

وطن – أثارت تغريده نشرتها زوجة حارس المنتخب المصري محمد أبو جبل الأميرة سمارة يحيى، عبر حسابها الشخصي على منصة “الانستغرام” الجدل الواسع مع متابعيها بشأن انفصالها عن الحارس المصري.

الحارس أبو جبل وزوجته الأميرة سمارة

وكتبت الجزائرية الأميرة سمارة زوجة الحارس المصري محمد أبو جبل. في منشور لها عبر حسابها الشخصي، قالت فيه: “كلما استشعرت جمال الحياة بداخلك كلما انعكس هذا الجمال على حياتك وأصبحت أجمل”.

تغريده زوجة حارس المنتخب المصري محمد أبو جبل
تغريده زوجة حارس المنتخب المصري محمد أبو جبل

لكن بعض النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي اعتبروا تغريده الأميرة سمارة يحيى زوجة الحارس المصري محمد أبو جبل، بأنها رسالة مبطنة للأخير في ظل الأنباء المتداولة عن انفصالهما في الآونة الأخيرة.

زوجة “أبوجبل” تهاجمه بعنف لتؤكد ما يُشاع: “أنا جزائرية حرة عمرها ما طيح” (شاهد)

 

الحارس أبو جبل وشائعات الانفصال عن زوجته الأميرة سمارة

ونفت وسائل إعلام مصرية، نقلاً عن مصادر مقربة من حارس المنتخب المصري. محمد أبو جبل، انفصال الأخير عن ملكة جمال الجزائر والعرب الأميرة سمارة يحيى.

كما وأكدت تلك المصادر، بأنه كل ما يتم تداوله عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي. عن طلاق الحارس محمد أبو جبل عن زوجته الجزائرية سمارة يحيى هي مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة، وأن العلاقة بين أبو جبل وزوجته مستقرة.

لكن ما تزال الشكوك تدور حول العلاقة المتوترة بين الحارس أبو جبل وزوجته الأميرة سمارة يحيى، عقب قيام حارس الزمالك والمنتخب المصري بإلغاء المتابعة لحساب زوجته وحذف جميع صورها من على حسابه الشخصي، كما وقامت زوجته بالفعل ذاته.

وكان حارس المنتخب المصري محمد أبو جبل، قد أعلن زفافه على ملكة جمال الجزائر الأميرة سمارة يحيى داخل أحد الفنادق في العاصمة المصرية القاهرة وسط حضور العديد من نجوم فريقه الزمالك والكرة المصرية في إبريل / نيسان من العام الماضي.

ملكة جمال الجزائر.. زوجة أبوجبل تتصدر محركات البحث فهل طلقها حارس مصر؟ (شاهد)

 

الحارس أبو جبل والتألق في كأس أمم أفريقيا

وشهدت منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا لعام 2022 في نسختها ال33 المقامة. في دولة الكاميرون، التألق الملفت لحارس المنتخب المصري الثاني محمد أبو جبل بعد إصابة الحارس الأساسي. محمد الشناوي نجم فريق الأهلي المصري وعدم قدرته على استكمال مشواره مع منتخب الفراعنة في البطولة الأفريقية.

ويشار إلى أن منتخب السنغال نجح في التتويج لأول مرة في تاريخه. بلقب بطولة كأس أمم أفريقيا لعام 2022، بعد الفوز على منتخب مصر في قمة الدور النهائي من البطولة القارية بركلات الترجيح.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.