الخميس, مايو 19, 2022
الرئيسيةرياضةنجم مغربي تحت أنظار توتنهام خلال الميركاتو الشتوي

نجم مغربي تحت أنظار توتنهام خلال الميركاتو الشتوي

وطن – طلب المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، بضرورة التوقيع مع نجم مغربي خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالية.

توتنهام والتعاقد مع سفيان أمرابط

ونشر الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو المتخصص في انتقالات اللاعبين. والمدربين العامل في شبكة ” سكاي سبورت” الإيطالية تغريده له عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”، قائلاً: ” يدرس توتنهام عدة خيارات من أجل تعويض لاعب الوسط الفرنسي. تانغي ندومبيلي، الذي انضم إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة”.

كما وأردف الإيطالي رومانو في تغريدته، ” يبدو أن النجم المغربي. سفيان أمرابط لاعب وسط فريق فيورنتينا الإيطالي، أحد اللاعبين في قائمة اهتمامات المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي”.

توتنهام والخيارات المطروحة

وأضاف رومانو، ” لم يتم تحديد أو الاتفاق بعد على أي شيء حتى الآن، كما أن هناك العديد من اللاعبين المرشحين كذلك بجانب المغربي سفيان أمرابط للتعاقد معه في الميركاتو الشتوي، ومن المتوقع أن يحسم فريق توتنهام مصيره. بشكل نهائي بهذا الأمر الأسبوع الجاري”.

اقرأ المزيد: لصوص يسرقون منزل كريم بنزيما خلال تواجده مع ريال مدريد (صور) 

سفيان أمرابط ومسيرته الكروية

وبدأ النجم المغربي سفيان أمرابط البالغ من العمر 25 عاماً، مسيرته الاحترافية. في عام كرة القدم في عام 2017 من بوابة نادي أوترخت الهولندي، حيث شارك معه في 49 مباراة مسجلاً الهدف الوحيد، ثم الانتقال بعدها في عام 2018. إلى صفوف فريق فينورد روتردام لموسم واحد حيث خاض معه في 21 مباراة محرزاً هدفين.

اقرأ المزيد: بنزيما يُبدي رأيه في مستوى ميسي مع باريس سان جيرمان .. ماذا قال؟! 

كما وانتقل بعدها إلى صفوف فريق كلوب بروج البلجيكي، ثم هيلاس فيرونا على سبيل الإعارة في موسم عام 2019، لينتقل بعدها إلى صفوف فريق فيورنتينا الذي تعاقد معه في صيف عام 2020، وينتهي عقد اللاعب مع الفريق الإيطالي في عام 2025.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الفرنسي بعد فوز باريس سان جيرمان العريض على ريمس

ويشار إلى أن فريق توتنهام يحتل المركز السابع من ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة، بعد تلقيه الخسارة مؤخراً أمام منافسه تشيلسي في مباراة الديربي بهدفين نظيفين دون مقابل، وبفارق كبير عن حامل اللقب مانشستر سيتي المتربع على عرش الصدارة برصيد 57 نقطة للموسم الحالي.

(المصدر: وطن + تويتر)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث