الرئيسيةرياضةشاهد كيف احتفل "أبو تريكة" وطاقم تحليل "بي إن سبورت" بتأهل تونس...

شاهد كيف احتفل “أبو تريكة” وطاقم تحليل “بي إن سبورت” بتأهل تونس للدور ربع النهائي في أمم أفريقيا

وطن – نشر المعلق الرياضي التونسي في قنوات “بي إن سبورت” عصام الشوالي مقطع فيديو مؤثر من داخل الاستوديو التحليلي عقب انتهاء مباراة تونس ونيجيريا ضمن تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

أبو تريكة والاحتفال بتأهل منتخب تونس

ومع إعلان الحكم صافرة انتهاء المباراة حتى عبر نجم المنتخب والنادي الأهلي المصري السابق محمد أبو تريكة عن فرحته.

وبحسب الفيديو، قام “أبوتريكة” باحتضان المتواجدين في الاستوديو التحليلي تعبيرا عن فرحته بتأهل نسور قرطاج للدور ربع النهائي.

وتمكن منتخب تونس “نسور قرطاج” من إقصاء منافسه نيجيريا .” النسور الخضراء” بهدف نظيف دون رد، والتأهل إلى دور الربع النهائي من منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2022.

يوسف مساكني وهدف التأهل لنسور قرطاج

كما وسجل هدف الفوز النجم التونسي يوسف المساكني في الدقيقة ال47 .بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لتسكن داخل شباك مرمى منتخب نيجيريا.

وشهدت المباراة طرد نجم منتخب نيجريا أليكس إووبي في الدقيقة ال66، بعد إشهار حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجهه ليخرج على إثرها خارج أرضية الملعب.

كما وحافظ منتخب تونس ” نسور قرطاج” على نظافة شباكه رغم الأداء الأفضل لمنافسه نيجريا على صعيد الاستحواذ والتسديدات في المباراة.

(المصدر: وطن + تويتر)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث