الرئيسية » الهدهد » حفيظ دراجي يوجّه رسالة إلى المغاربة بعد تلفيق مزاعم إساءته لهم

حفيظ دراجي يوجّه رسالة إلى المغاربة بعد تلفيق مزاعم إساءته لهم

وطن – تأكيداً على المؤكد، عبر المعلق الرياضي الجزائري في قنوات “بي إن سبورت” الإعلامي حفيظ دراجي عن احترامه لإخوانه المغاربة وأمهاتهم، في نفي جديد لما تم تلفيقه له.

وقال “دراجي” عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” في رده على لاعب المنتخب المغربي السابق والمقيم في الجزائر عبدالسلام وادو الذي عبر عن تضامنه معه: ” شكرا جزيلا لك على دعم أخيك”.

وأضاف قائلا: ” إنك تعطيني الفرصة لأحيي وأشكر كل من يدعمني. بقناعة أن حفيظ لديه الكثير من الاحترام لإخوانه المغاربة وكذلك لأمهاتهم”.

حفيظ دراجي ينفي مزاعم ملفقة ضده 

وكانت إحدى الفتيات المغربيات زعمت بأن “دراجي” انهال عليها وعلى والشعب المغربي بالسب والشتم. وكذلك التلفظ بألفاظ بذيئة ووصفه للشعب المغربي بأوصاف قبيحة وغير أخلاقية. عقب انتهاء المباراة التي جمعت بين المنتخب الجزائري ومنتخب كوت ديفوار ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون والتي انتهت بخسارة “محاربي الصحراء” وخروجهم من الدور الأول للبطولة.

هذه الألفاظ كما زعمت الفتاة قد أطلقها “دراجي” في رسالة خاصة عبر حسابه في موقع “تويتر”. عقب أن أرسلت له رسالة تسخر منه ومن المنتخب الجزائري عقب الهزيمة التي تلقاها، في إطار مباريات الجولة الثالثة لدور مجموعات بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم.

ونشرت الفتاة، مقطع فيديو زعمت فيه أنه توثيق للمحادثة المزعومة. إلا أنه لوحظ أن خلفية الحساب المزعوم تختلف كلية عن الخلفية الموجودة في حساب “دراجي” الأصلي والموثق.

من جانبه، علق الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي على ما تم تداوله. مثبتا بالدليل القاطع عدم صحة الرسالة المزعومة. حيث عرض صورة لحسابه الأصلي وأخرى للحساب المزور، والذي تم تدشينه لمجرد الإساءة إليه.

وقال “دراجي” في تدوينة له عبر “تويتر” رصدتها “وطن”: “يتم على تويتر تداول (سكرين شوت) مفبرك لمحادثة وهمية بيني وبين إحدى المتابعات فيه كلام بذيئ منسوب الي، وعند دخول الحساب وجدتها أرسلت لي رسائل فيها شتم وسب قبل أن تقوم بحظري ثم إغلاق الحساب كلية، ليتم بعدها فبركة رد غير أخلاقي”. وأضاف مستنكرا ما تم من تلفيق:”لا حول ولا قوة الا بالله”.

(المصدر: وطن – مواقع التواصل) 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “حفيظ دراجي يوجّه رسالة إلى المغاربة بعد تلفيق مزاعم إساءته لهم”

  1. هل فهمت الآن لماذا تكرهكم الدول العربية؟
    لأنكم تحشرون أنفسكم في أمور لا تخصكم و تشتمون الدول العربية التي تصرف على العاطلين الفلسطينيين و تبني لهم البيوت و توفر لهم الخدمات الصحية و تعطيهم المنح الدراسية و تبني لهم المدارس….
    أدعو دولة الإمارات العربية المتحدة و المملكة العربية السعودية و مصر و المغرب و البحرين و الكويت إلى قطع المساعدات و الملايير التي يعطونها للفلسطينيين و خلي إيران و الجزائر تنفعهم.

    رد
  2. كس اخت الدول العربية خليها تكرهنا هذا شرف النا دول فاشلة لماذا ترفض ان يتدخل الفلسطينيين في شؤونك
    وملكك السابق ارسل الى فلسطين مليون ونصف مليون مغربي ليحتلو بيوت واراضي الفلسطينيين
    يوجد في فلسطين مليون ونصف ابن عاهرة مغربي يدعون انهم يهود خذهم عندك المغرب احنا مو فاتحينها فندق لامك
    هؤلاء المغاربة ليسو يهود ولا من نسل موسى هم امازيغ اعتقوا اليهودية قبل 400 سنة و بمقابل المال ويحملون جوازات سفر مغربية
    يسكنون في منازل وبيوت مسروقة من الفلسطينيين وهم العن خلق الله و انجسهم على الاطلاق لا يوجد انجس من يدعى ب اليهودي المغربي
    كلم الهك يااخذ زبالتو من عنا بعدين تعال اتشكى من تدخل الفلسطينييين في شوونك
    الحسن الثاني الهك السابق يقول انهم سفراء المغرب في اسرائيل
    تعال خش في طيزي انت وهو ومعكم مليون ونصف يهودي مغربي ابن عاهرة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.