الرئيسيةحياتناهيدي كرم تثير الجدل بوصلة رقص جريئة مع مدربها بملابس ضيقة جداً...

هيدي كرم تثير الجدل بوصلة رقص جريئة مع مدربها بملابس ضيقة جداً (فيديو)

- Advertisement -

وطن – أثارت الفنانة المصرية هيدي كرم جدلاً واسعا بين متابعيها بعدما شاركتهم وصلة رقص مع مدربها عبر حسابها الشخصي.

كن سعيداً

ونشرت هيدي كرم فيديو عبر “انستجرام” وهي ترتدي ليجن وتيشرت باللون الأسود، يفصل جسدها بشكل صارخ. وبدأت ترقص مع مدربها وأديا معاً نفس الحركات على أنغام موسيقى غربية.

وعقبت هيدي على الفيديو: ” أتمنى لكم أسبوعًا رائعًا للجميع !!! اعمل، عش، أحب، اضحك. واستمتع بامتنان. وقبل كل شيء كن سعيدا”.

- Advertisement -

وتعرضت هيدي لهجوم من متابعيها بسبب جرأة ملابسها ورقصها مع مدربها. الأمر الذي اعتبروه غير لائق.

اقرأ أيضا:

هيدي كرم تثير الغضب بسبب فيديو جمعها بابنها وترد على منتقديها (شاهد)

هيدي كرم (أشعر أني على قيد الحياة)

وقبل أشهر أيضا، استعرضت الفنانة المصرية  مهاراتها في الرقص، بفيديو أثار الجدل بين جمهورها في حينها.

ونشرت هيدي كرم الفيديو ظهرت خلاله داخل نادي رياضي، وارتدت (ليجن) أزرق ضيق، مع توب أبيض ببطن مكشوف.

- Advertisement -

وعلقت هيدي على الفيديو: (الرقص يجعلني أشعر أنني على قيد الحياة، هو شغفي الذي طالما أحببت أن أجعله أولوية وأخيرا فعلت ذلك، الرقص يساعدني لأكون أكثر سعادة وأستمتع أكثر بالحياة بطريقة مختلفة جدا).

وتباينت آراء الجمهور حول تجاه هايدي للرقص، ما بين من أيدها وأثنى على رشاقتها في هذا السن، وآخرون انتقدوها واعتبروا رقصها وملابسها جريئة وغير مناسبة.

نصيحة هيدي كرم للأزواج

وفي سياق آخر، تحدثت وجهت هيدي كرم نصيحة للأزواج، قائلة إنه لا يجب على الزوجة أن تكشف تفاصيل حياتها الزوجية لأصدقائها، والعكس صحيح، حيث لا يجوز أن تحكي الزوجة تفاصيل حياة صديقاتها الزوجية إلى زوجها.

وقالت الفنانة المصرية قبل أيام خلال برنامج (راجل و2ستات) الذي تقدمه مع الإعلامية شريهان أبوالحسن والفنان سامح حسين على قناة (ON)، إن لديها نماذج لصديقات لا يسردن شيء عن حياتهن ولكنهن يحكين كل شيء يخص صديقاتهن إلى أزواجهن، وهذا شئ خاطئ.

اقرأ أيضا:

لاميتا فرنجية ترقص بطريقة مثيرة بلا هدف وتثير الجدل! (فيديو)

وشددت هيدي على أن الأزواج يشعرون بسعادة أكبر في الوقت الذي يكونون موجودين فيه مع أصدقائهم، مشيرة إلى أن السبب يتعلق بطبيعة النشاطات التي يتم عملها مع الأصدقاء.

وتابعت: (الوقت مع الأزواج غالبًا ما يكون منصبًا على الشؤون المنزلية، وهذا لا يعني أن الزواج لا يجعل الإنسان سعيدًا ولكنه يشعر بسعادة خاصة مع الأصدقاء، وذلك بحسب دراسة حديثة).

ورأت هيدي أنه يجب تحريم وتقديس صداقات الطرف الآخر، مضيفة: (سيعود على العلاقة بين الطرفين بكل خير، خاصةً أن الصداقة أمر جيد ويكون فارقًا بالنسبة إلى الشخص).

المصدر: (وطن – انستجرام)

رفيف عبدالله
رفيف عبدالله
كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث