الإثنين, مايو 16, 2022
الرئيسيةرياضةريال مدريد ينجو من السقوط على ميدانه أمام إلتشي في الوقت القاتل...

ريال مدريد ينجو من السقوط على ميدانه أمام إلتشي في الوقت القاتل (شاهد)

وطن – نجا فريق ريال مدريد من السقوط على ميدانه أمام الضيف إلتشي بتسجيله. هدف التعادل في الوقت القاتل في مباراة قمة الثأر من منافسات الجولة ال22 للدوري الإنجليزي الممتاز داخل قلعة ملعب “سانتياغو برنابيو”.

ريال مدريد والتعادل مع إلتشي في الدوري الإسباني

ونجح صاحب الأرض فريق ريال مدريد من فرض التعادل على الضيف إلتشي. بهدفين ثمينين لكليهما، كما وقد افتتح فريق الأخير أولى أهداف اللقاء في شباك الفريق الملكي بالدقيقة ال42 عن طريق لوكاس بويه.

وعزز فريق إلتشي التقدم في نتيجة المباراة بهدف ثاني في الدقيقة ال76. من توقيع اللاعب بيري ميلا، كما وعاد الفريق المستضيف ريال مدريد إلى المباراة في الدقيقة ال82 عن طريق الكرواتي لوكا مودريتش من ركلة جزاء.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري التركي بعد سقوط هاتاي سبور في فخ التعادل أمام ريزيسبور

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت القاتل سجل فريق ريال مدريد هدف التعادل. عن طريق النجم البرازيلي إيدير ميليتاو برأسية متقنة من صناعة مواطنه فينيسيوس جونيور، لينتهي اللقاء المثير بين كلا الفريقين بالتعادل الإيجابي.

كما وشهدت المباراة الإثارة والقوة بين كلا الفريقين طيلة مجريات دقائق مباراة الثأر. في الدوري الإسباني، بعد نجاح ريال مدريد من إخراج إلتشي في المواجهة الماضية بينهما من بطولة كأس ملك إسبانيا والتأهل إلى دور الثمن النهائي من البطولة المحلية.

تشكيلة فريق ريال مدريد

ودخل المدرب الإيطالي ماركو أنشيلوتي بتشكيلة أساسية. أمام الضيف إلتشي، فقد تواجد في حراسة المرمى تيبو كورتوا.

أما في دفاع الفريق جاء كلاً من: فيرلاند ميندى، ​إيدير ميليتاو​، لوكاس فاسكيز، دافيد ألابا،  كما وفي خط الوسط آتى كلاً من: تونى كروس، لوكا مودريتش، كاسيميرو، واعتمد المدرب في هجوم الفريق على الثلاثي، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور، إيدين هازارد.

اقرأ المزيد: القضاء المصري يحسم قراره النهائي بشأن موعد انتخابات نادي الزمالك

تشكيلة فريق إلتشي

ولعب المدرب الإسباني فران إيسكريبا بتشكيلة أساسية. أمام المستضيف ريال مدريد، حيث كان في حراسة المرمى إدغار بديعة.

كما وفي دفاع الفريق آتى كلاً من: بالاسيوس، كايسسيدو، دييغو غونزاليس، يوهان موخيكا، أما في وسط الفريق كلاً من اللاعبين، تيتي مورينتي، راؤول غوتي، جيرارد غومباو، بيري ميلا، كما وفي هجوم الفريق اعتمد المدرب على الثنائي، لوكاس بويه، لوكاس بيريز.

اقرأ المزيد: البرغوث ميسي يهاجم أسطورة ليفربول الإنجليزي بكلام بذيء (شاهد)

ورفع فريق ريال مدريد رصيده إلى 50 نقطة في صدارة ترتيب الدوري. الإسباني، بينما تواجد منافسه إلتشي في المركز الخامس عشر برصيد 23 نقطة.

(المصدر: وطن + تويتر)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث