الخميس, مايو 19, 2022
الرئيسيةرياضةترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعثر صاحب الصدارة مانشستر سيتي

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعثر صاحب الصدارة مانشستر سيتي

وطن – أوقف فريق ساوثهامبتون قطار انتصارات فريق مانشستر سيتي .المتربع على عرش الصدارة ، بعد فرض التعادل الإيجابي عليه في مباراة الجولة الأسبوع ال23 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز  والتي جمعت كلا الفريقين على ملعب ” ساينت ماري”.

مانشستر سيتي والتعادل أمام ساوثهامبتون

وخيم التعادل الإيجابي في المباراة المثيرة بين المتصدر مانشستر سيتي. وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي ” البريميرليج”، وأحرز أصحاب الأرض فريق ساوثهامبتون الهدف الأول في اللقاء بالدقيقة ال7 عن طريق كايل ووكر.

وعادل فريق مانشستر سيتي النتيجة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة ال65. من توقيع إيميرك لابورتي، لينتهي اللقاء بين كلا الفريق بالتعادل الإيجابي بهدف لكليهما.

اقرأ المزيد: مرتضى منصور والعقوبة القاسية على نجوم الزمالك ومدربه بعد السقوط أمام غزل المحلة

وشهدت المباراة المحاولات المتكررة للفريق الضيف مانشستر سيتي .” السماوي” من أجل التقدم في نتيجة اللقاء، حيث وصلت عدد التسديدات إلى 20 تسديدة، على عكس المستضيف فريق ساوثهامبتون الذي وصل عدد تسديداته في المباراة إلى 7 تسديدات باتجاه شباك المرمى.

اقرأ المزيد: مواعيد مباريات يوم الإثنين والقنوات الناقلة في كأس أمم أفريقيا 2022 

ترتيب الدوري الإنجليزي وصدارة مانشستر سيتي

ويتربع حامل اللقب فريق مانشستر سيتي في صدارة قائمة ترتيب الدوري الإنجليزي. برصيد 57 نقطة، كما ويليه بفارق كبير عن الوصيف فريق ليفربول في المركز الثاني برصيد 45 نقطة.

وفي ثالث جدول الترتيب آتى فريق تشيلسي بفارق نقطة واحدة برصيد 44 نقطة، وآتى في المركز الرابع فريق مانشستر يونايتد برصيد 38 نقطة.

اقرأ المزيد: أتلتيكو مدريد يهزم فالنسيا في قمة ريمونتادا الدوري الإسباني (فيديو)

أما في المركز الخامس جاء فريق وست هام يونايتد برصيد 37 نقطة، وفي المركز السادس جاء فريق توتنهام برصيد 36 نقطة، ويليه فريق أرسنال في المركز السابع من جدول الترتيب برصيد 35 نقطة.

اقرأ المزيد: موعد مباراة برشلونة وألافيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

كما وجاء في المركز الثامن فريق وولفرهامبتون برصيد 34 نقطة، وآتى فريق برايتون في المركز التاسع فريق برايتون برصيد 29 نقطة، أما في عاشر الترتيب جاء فريق أستون فيلا برصيد 26 نقطة خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن + تويتر)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث