السبت, نوفمبر 26, 2022
الرئيسيةحياتنامحمد عبده يبهر حفل "ليلة المعازيم" بظهوره عبر "الهولوجرام".. هذا ما أهداه...

محمد عبده يبهر حفل “ليلة المعازيم” بظهوره عبر “الهولوجرام”.. هذا ما أهداه للحضور!

- Advertisement -

تصدر الفنان السعودي محمد عبده مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث في المملكة العربية السعودية، وذلك تزامنا مع إحيائه حفل “ليلة المعازيم” المقامة ضمن فعاليات موسم الرياض.

وشهد الحفل في نسخته الثانية “ليلة المعازيم” حدثا غير متوقع، حيث ظهر الفنان محمد عبده على المسرح ثم استخدم القائمون على الحفل تقنية “الهولو جرام” ليظهر محمد عبده 5 مرات في آن واحد على المسرح.

- Advertisement -

وذكرت مصادر فنية أن محمد عبده دخل في موسوعة غينيس للأرقام القياسية. كأول فنان في العالم يتم أرشفة أعماله الفنية بتقنية الهولوغرام.

 

قد يهمك أيضا:

فتاة سعودية لم تحتمل مصافحة الفنان محمد عبده لها .. وهذا ما حدث!

وكالة الأنباء العمانية تكشف حقيقة تقاضي أحلام ومحمد عبده والجسمي مبالغ طائلة من أجل الغناء للسلطان هيثم

“شاهد” الفنان محمد عبده يكتشف أن أولاده “10” وليس “9” كما كان يعتقد!

“شاهد” محمد عبده بـ”الشورت” في إطلالة غير معتادة وكاد يبكي على الهواء.. ما علاقة تايلور سويفت؟

 

- Advertisement -

كما شهد الحفل مفاجأة أخرى، حيث فاجأ رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ الحضور بعد رجوعه من رحلته العلاجية بالولايات المتحدة الأمريكية. ليستقبله الفنان محمد عبده استقبالا حارا وتبادلا الأحضان والتحيات. فيما مازحه المستشار تركي آل الشيخ بحركة المصارعة.

ثم قام تركي ال الشيخ بإهداء الفنان محمد عبـده لوحة تذكارية لبوستر حفله.

 

كما شهد حفل فنان العرب بموسم الرياض ” ليلة المعازيم” مفاجأة غير متوقعة. حيث قام الفنان محمد عبده من خلال منظمي الحفل بتوزيع عباءات على الحاضرين في الحفل كُتب عليها “ليلة المعازيم محمد عبده ”.

 

يشار إلى أن فنان العرب محمد عبده أحيا حفل ليلة المعازيم أمس الخميس بعد تأجيل 3 مرات بسبب سوء الأحوال الجوية. في حين استهل الحفل بأغنية “على البال” وسط تفاعل وتصفيق الحضور.

(المصدر: وطن – متابعات)

سالم حنفي
سالم حنفي
-سالم محمد حنفي، صحفي فلسطيني وعضو نقابة الصحفيين الفلسطينيين. مهتم بالشؤون السياسية والعربية ويشرف على تحرير القضايا السياسية في قسم هدهد بموقع "وطن" يغرد خارج السرب منذ العام 2018". -حاصل على بكالوريوس العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية بجامعة النجاح في نابلس-فلسطين. -ماجستير العلوم السياسية من كلية الحقوق والعلوم الاقتصادية والسياسية بجامعة تونس المنار في تخصص "النظم السياسية". -حاليا، مقيد ببرنامج الدكتوراه بنفس الجامعة لتقديم أطروحة بعنوان:"التيار السلفي وأثره على التراجع الديمقراطي في بلدان الربيع العربي". -عملت لدى العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، (مراسل صحفي لصحيفة الأيام الفلسطينية عام 2009، ومعد للبرامج السياسية والنشرات الإخبارية في راديو الرابعة الفلسطيني،
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث