الرئيسيةرياضةرياض محرز يعلق بعد إقصاء "محاربو الصحراء" من كأس أمم أفريقيا (فيديو)

رياض محرز يعلق بعد إقصاء “محاربو الصحراء” من كأس أمم أفريقيا (فيديو)

علق قائد المنتخب الجزائري رياض محرز 30 عاماً، على إقصاء حامل اللقب. منتخب الجزائر بعد الهزيمة الثقيلة أمام نظيره ساحل العاج بثلاثية ثمينة مقابل هدف وحيد في ختام دور المجموعات من بطولة كأس أمم أفريقيا 2022.

رياض محرز ومنتخب الجزائر

واعتذر الجزائري رياض محرز نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في رسالة وجهها إلى الشعب الجزائري بعد إقصاء منتخب بلاده من بطولة أمم أفريقيا، قائلاً: ” نلتمس العذر من الشعب الجزائري .. اسمحوا لنا ..اسمحوا لنا”.

كما وختم رياض محرز رسالته، ” سنعود أقوى، ساندونا وابقوا معنا …سنعود أقوى”.

رياض محرز والأداء المتواضع

ولم يعهد جماهير الكرة الجزائرية والعربية المستوى الباهت الذي ظهر فيه نجوم المنتخب. الجزائري في منافسات دور المجموعات من بطولة كأس أمم أفريقيا 2022، كما وكان من أبرزهم النجم المهاري المتألق في صفوف نادي مانشستر سيتي رياض محرز.

اقرأ المزيد: الفيفا يكشف عن الرقم القياسي لبيع تذاكر مونديال قطر خلال 24 ساعة

فلم يتمكن قائد المنتخب الجزائري رياض محرز من تسجيل أي من الأهداف .داخل شباك المنتخبات الأفريقية الثلاثة وهي غينيا الاستوائية وساحل العاج وسيراليون، كما وأهدر ركلة جزاء سددها بدقة في شباك ساحل العاج ” كوت ديفوار” لكنها اصطدم في عارضة المرمى.

منتخب الجزائر وسلسلة الطويلة

وبعد الأداء الملفت الذي ظهر به منتخب الجزائر ” محاربو الصحراء” منذ عام 2018، والحفاظ على السلسلة الطويلة (اللاهزيمة) والوصول بها إلى 35 مباراة، إلا أنه سقط أمام منتخب غينيا الاستوائية. المتواضع بهدف دخل به التاريخ من أوسع أبوابه.

كما وظهر الاختلاف الكبير للأداء الذي ظهر عليه منتخب الجزائر بين كأس العرب عام 2021، وذات المنتخب المشارك في بطولة كأس أمم أفريقيا هذا العام الذي فشل في الدفاع عن لقبه بعد تعادل وخسارتين ليودع البطولة وسط صدمة عشاقه ومحبيه.

اقرأ المزيد: هل بات رحيل جمال بلماضي عن منتخب الجزائر مسألة وقت بعد الفشل في أمم أفريقيا؟!

ولم يحرز منتخب الجزائر إلا هدف وحيد في بطولة كأس أفريقيا 2022، من توقيع سفيان بن دبكة برأسية رائعة من صناعة عيسى ماندي في شباك منتخب ساحل العاج.

اقرأ المزيد: بدر بانون يوجه رسالة إلى جماهيره ويكشف عن موعد عودته للملاعب

واحتل منتخب الجزائر في أدنى ترتيب المجموعة بنقطة واحدة، بينما منتخب سيراليون بنقطتين في المركز الثالث.

كما وجاء في المركز الثاني المتأهل غينيا الاستوائية برصيد 6 نقاط، وفي الصدارة منتخب ساحل العاج برصيد 7 نقاط في منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا2022.

(المصدر: وطن + تويتر)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحةhttps://watanserb.com/
فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث