الثلاثاء, مايو 17, 2022
الرئيسيةالهدهدمراسلة الجزيرة في لندن ترتدي الحجاب .. ماذا قال لها مذيع القناة...

مراسلة الجزيرة في لندن ترتدي الحجاب .. ماذا قال لها مذيع القناة على الهواء؟! (فيديو)

تعرضت مراسلة قناة “الجزيرة” في لندن “مينة حربلو” للإشادة والإطراء من قبل الإعلامي المغربي والمذيع بنفس القناة عبدالصمد ناصر. عقب ظهورها على الشاشة مرتدية الحجاب لأول مرة.

وفقا للفيديو الذي نشره محرر الشؤون المصرية بالقناة عبدالفتاح فايد. فقد ظهرت “حربلو” لتقديم تقريرها، ليختم معها عبد الصمد الناصر بالقول: “شكرا لكي وهنيئا لكي ارتداؤك الحجاب الذي زادك بهاء وإشراقا في الشاشة”.

من جانبها، علقت “حربلو” في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” على الإشادة من زملائها قائلة: “اول يوم على الشاشة بالحجاب والتفاتة طيبة من زملاء أكن لهم كل الاحترام والتقدير”.

من جانبها، علقت الإعلامية الجزائرية والمذيعة بشبكة “بي إن سبورت” آنيا الأفندي على الامر قائلة: “مبروك مينا…إطلالة جميلة الله يثبتك”.

وتغطي مينة حربلو وهي إعلامية مغربية الأحداث الجارية في لندن وبعض العواصم الغربية، وتعد تقارير لقناة الجزيرة.

اقرأ أيضا: فيديو إلهام شاهين وهي تصلي بلا حجاب في جنازة مها أبوعوف يثير ضجة!

وسبق أن كانت ضمن الفريق الذي قاد حملة على متن سفينة “زيتونة” لكسر الحصار عن غزة. وتعرضت للاعتقال من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي ورحلتها بعد قرصنة السفينة ومنع وصولها القطاع المحاصر.

بينما تميزت قناة الجزيرة كونها من الفضائيات العربية الأولى التي سمحت بظهور مذيعات محجبات على شاشتها. ومن بينهن الإعلامية الجزائرية خديجة بن قنة، قبل أن تنضم مجموعة أخرى من المراسلات والمذيعات المحجبات للظهور على الشاشة.

(المصدر: تويتر – وطن)

سالم حنفي
سالم حنفي
-سالم محمد حنفي، صحفي فلسطيني وعضو نقابة الصحفيين الفلسطينيين. مهتم بالشؤون السياسية والعربية ويشرف على تحرير القضايا السياسية في قسم هدهد بموقع "وطن" يغرد خارج السرب منذ العام 2018". -حاصل على بكالوريوس العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية بجامعة النجاح في نابلس-فلسطين. -ماجستير العلوم السياسية من كلية الحقوق والعلوم الاقتصادية والسياسية بجامعة تونس المنار في تخصص "النظم السياسية". -حاليا، مقيد ببرنامج الدكتوراه بنفس الجامعة لتقديم أطروحة بعنوان:"التيار السلفي وأثره على التراجع الديمقراطي في بلدان الربيع العربي". -عملت لدى العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، (مراسل صحفي لصحيفة الأيام الفلسطينية عام 2009، ومعد للبرامج السياسية والنشرات الإخبارية في راديو الرابعة الفلسطيني، مراسل لبوابة القاهرة عام 2012، محرر ديسك مركزي في صحيفة العرب القطرية، محرر أول في موقع بغداد بوست).
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث