الإثنين, مايو 16, 2022
الرئيسيةحياتناحبيبة كاني ويست الجديدة تواصل "قهر" طليقته كيم كارداشيان بصورها الحميمة معه!

حبيبة كاني ويست الجديدة تواصل “قهر” طليقته كيم كارداشيان بصورها الحميمة معه!

شاركت النجمة جوليا فوكس صورة جديدة على خاصية الستوري على انستغرام وهي تعانق حبيبها الجديد مغني الراب كاني ويست.

و نقلا عن صحيفة صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فقد شوهد الثنائي، اللذان بدأت علاقتهما منذ أن التقيا عشية رأس السنة الجديدة، وهما يعانقان بعضهما البعض. وهي صورة تم التقاطها وهما في طريقة العودة إلى الفندق بعد جلسة استوديو معًا.

لقاء حميمي

من خلال الصورة، لم يكن من الواضح ما إذا كانا يقبلان بعضهما البعض لكنهما كانا في لقاء حميمي. حيث كانت جوليا تعانق كاني بيد وكأس من النبيذ في اليد الأخرى.

يوم السبت، شوهدت جوليا وكاني وهما عائدان إلى الفندق بعد قضاء يوم في الاستوديو معًا.

اقرأ أيضاً: رداً على كيم كارداشيان .. كاني ويست يحتضن عشيقته الجديدة ويقبّلها في الشارع (صور)

كما كتبت جوليا، التي أصبحت معروفة من خلال دورها في فيلم Uncut Gems، مقالًا عن علاقتها بكانيي قائلة “لقد قابلت كانييه ويست في ميامي ليلة رأس السنة، ونتج عن ذلك تواصل فوريّ بيننا.”

كما أضافت جوليا أن كانيي فاجأها “بجناح فندقي يضخ بالملابس. لقد كان حلم كل فتاة يتحقق. لقد شعرتُ بأنني سندريلا حقيقية في تلك اللحظة. ”

مشاكل كانيي مع زوجته السابقة

على مدار الأيام القليلة الماضية، واجه كانيي مشاكل مع زوجته السابقة كيم كارداشيان، التي يشارك معها أربعة أطفال.

إذ أجرى مقابلة مع Hollywood Unlocked متهماً أمنها بمنعه من دخول منزلها مؤخراً.

كما نقلت الصحيفة عن مصدر مقرب للعائلة قوله أن “الأمن لم يمنعه من رؤية أطفاله أو اصطحابهم أو حتى توصيلهم.”

كما أضاف المصدر: “كل ما في الأمر أنه لم يعد بإمكانه دخول منزلها دون إذنها. لها الحق في الخصوصية كما أنها تحاول وضع حدود صحية.”

دائما حسب نفس المصدر، أصبحت حدود كيم “ضرورية نظرًا لوجود العديد من الحوادث التي انزعجت فيها عائلتها وأصدقائها وموظفوها بسبب زياراته غير المعلنة الأخيرة.”

جوليا تعتذر من زوجها السابق

من ناحيتها ،اعتذرت جوليا من بيتر أرتيمييف وهو والد طفلها بعد أن وصفته بأنه “أب سيء”.

كانت قد ادعت هذه المزاعم في شهر ديسمبر، قبل وقت قصير من أن تبدأ عناوين الصحف في التحدث عن علاقتها الجديدة بكانيي.

وفي تلك الوقت، قالت جوليا وهي غاضبة: “أنا فقط لا أريد أن يشعر ابني بحالة سيئة خاصة عندما يكون والده خارج البيت ومشغول بالكحول و بالاحتفالات أكثر من أن يقضي وقتا معه.”

متابعة “هذا الرجل تركني مع طفل يبلغ من العمر 5 أشهر وكلب و منزل وكل الفواتير. هذا أمرا خطأ! ليس عادلا!”.

من جهته، أجبر بيتر، زوجها السابق ويعمل كطيار خاص، على نفي المزاعم بصفة علانية في ذلك الوقت في بيان تم نشره على موقع “page six” التابع لصحيفة وول ستريت جورنال عشية عيد الميلاد.

إذ قال: “شعرت بالحزن عندما علمت بالتصريحات الكاذبة على وسائل التواصل الاجتماعي التي أدلت بها جوليا فوكس، والتي من الواضح أنها تمر بفترة صعبة”.

متابعا “احتراماً لخصوصيتها ولحماية طفلتنا، لن أعلق أكثر على هذه المسألة.”

ومنذ ذلك الحين، يبدو أنهم تجاوزا الصعوبات التي اعترضتهم بعد ان تم التقاط صور تظهر جوليا وبيتر في نيويورك يوم الاثنين بمناسبة عيد ميلاد ابنهما الأول فالنتينو.

كما قامت جوليا أيضًا بتقديم رسالة علنية إلى بيتر قائلة فيها: “أنا آسفة”، في برنامج “بودكاست” الخاص بها الذي يدعو “Forbidden Fruits.”

وقد كانت حجتها أنه خلال موسم عيد الميلاد “كان الجميع مصابًا بفيروس كورونا لم أحصل على أي مساعدة على الإطلاق، وقد كان أحد أصدقائي في الخارج ورأى بيتر يقول شيء مثل هذا القبيل: “تلك الحقيرة لم تسمح لي برؤية ابني”. وعندما بلغني ما تفوه به. بدأ دمي بالغليان. ولم أستطع التحكم بأعصابي وقلتُ ذلك.”

 

(المصدر: ديلي ميل)

ايمان الباجي
ايمان الباجي
إيمان الباجي من مواليد 14-12-1996 بمدينة سوسة جنسيتي تونسية متحصلة على الإجازة الأساسية في اللغة والآداب والحضارة الإنجليزية سنة 2019 من كلية الآداب والعلوم الإنسانية بسوسة. سبق وأن عملت مع شركة تونسية خاصة في مجال الترجمة وذلك تقريبا لمدة عام وبضعة أشهر أين تعلمتُ بعض أساسيات الترجمة ومجالاتها كما اكتسبت بعض الدراية بمواقع الترجمة في العالم خاصة الصحف والمجلات الأمريكية. كما قمت بعد ذلك بالترجمة لفائدة موقع كندي يهتم بالشؤون الكندية وقد كانت تجربة مفيدة جدا إذ مكنتني هذه التجرية من الإلمام بالكثير من قضايا هذا البلد. ثم بدأت العمل مع صحيفة وطن أواخر عام ٢٠٢١ وأتمنى أن أستفيد من هذه التجربة خاصة وأن هذه الصحيفة واسعة الانتشار وتهتم بمختلف القضايا في العالم.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث