الرئيسيةرياضةجدول مواعيد مباريات يوم الخميس القوية والحاسمة في كأس أمم أفريقيا 2022

جدول مواعيد مباريات يوم الخميس القوية والحاسمة في كأس أمم أفريقيا 2022

يخوض العديد من المواجهات القوية يوم الخميس للمنتخبات العربية والأفريقية، في إطار حسم التأهل إلى الدور الثمن النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا 2022 التي تستضيفها دولة الكاميرون.

مباراة الجزائر وساحل العاج في كأس أمم أفريقيا 2022

وستقام أولى المواجهات الصعبة لهذا اليوم بين منتخب الجزائر .”محاربو الصحراء”، أمام نظيره ساحل العاج في الجولة الثالثة والختامية من دور المجموعات من بطولة كأس أمم أفريقيا 2022.

وستنطلق المباراة بين منتخب الجزائر وساحل العاج، في تمام الساعة السادسة. مساءً بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، سوريا، لبنان، الأردن، السودان، ليبيا.

اقرأ المزيد: موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي والقناة الناقلة في كأس ملك إسبانيا

كما وستكون بتوقيت مكة المكرمة .”السعودية”، واليمن، العراق، الكويت، البحرين، قطر عند الساعة السابعة مساءً، ولكن بتوقيت دولة الجزائر وتونس والمغرب في تمام الساعة الخامسة مساءً.

مباراة غينيا الاستوائية وسيراليون في كأس أمم أفريقيا 2022

وتتزامن مباراة غينيا الاستوائية أمام سيراليون بنفس التوقيت. مع مباراة الجزائر وساحل العاج، في منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس أمم أفريقيا 2022.

مباراة تونس وغامبيا في كأس أمم أفريقيا 2022

وستقام مباراة منتخب تونس ” نسور قرطاج المواجهة القوية. أمام منافسه غامبيا، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، سوريا، لبنان، ليبيا، الأردن، السودان.

اقرأ المزيد: السنغال وغينيا يتأهلان إلى الدور ال16 من بطولة أمم أفريقيا ومالاوي ينتظر آمل البقاء

كما وبتوقيت مكة المكرمة .”السعودية”، واليمن، العراق، البحرين، الكويت، قطر عند الساعة العاشرة مساءً، أما بتوقيت دولة الجزائر وتونس والمغرب في تمام الساعة الثامنة مساءً.

مباراة موريتانيا ومالي في كأس أمم أفريقيا 2022

وستكون مباراة موريتانيا ومالي بنفس التوقيت مع مباراة تونس وغامبيا، في ختام الجولة. الثالثة من دور المجموعات في بطولة كأس أمم أفريقيا 2022.

اقرأ المزيد: رونالدو يشكر صديقته جورجينا برسالة عاطفية والأخيرة ترد عليه (فيديو)

القنوات الناقلة للمباريات

وستنقل جميع المباريات كالعادة عبر شبكة قنوات “beIN SPORTS” الرياضية القطرية، التي تمتلك حقوق البث الحصرية لمنافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2022 في الوطن العربي وشمال أفريقيا.

وستبث عبر قناة beIN SPORTS MAX HD1″” بتردد عبر القمر الصناعي النايل سات 12604، وباستقطاب أفقي، كما وبمعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 2/3.

اقرأ المزيد: أحمد حسن يوضح حقيقة تواطؤ منتخب مصر مع الكاميرون لإقصاء الجزائر في أمم أفريقيا (فيديو)

وكذلك عبر قناة “beIN SPORTS MAX HD2″، بتردد عبر القمر الصناعي النايل سات 11013، ومعدل ترميز 27500، وباستقطاب أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 2/3.

المعلقين على المباريات

ووفق جدول المعلقين في بطولة كأس أمم أفريقيا 2022، سيعلق على مباراة الجزائر وساحل العاج المعلق الرياضي حفيظ دراجي، كما وسيعلق على مباراة غينيا الاستوائية وسيراليون المعلق المغربي جواد بدة.

وسيعلق على مجريات أحداث المباراة بين تونس ونظيره غامبيا المعلق التونسي رؤوف خليف، أما مباراة منتخب موريتانيا ومالي سيعلق عليها السوداني سوار الذهب.

(المصدر: وطن + تويتر)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث