الرئيسية » رياضة » السنغال وغينيا يتأهلان إلى الدور ال16 من بطولة أمم أفريقيا ومالاوي ينتظر آمل البقاء

السنغال وغينيا يتأهلان إلى الدور ال16 من بطولة أمم أفريقيا ومالاوي ينتظر آمل البقاء

تأهل منتخب السنغال وغينيا إلى الدور ال16 من منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2022 المقامة في الكاميرون، بعد تعادل الأول أمام مالاوي الذي ينتظر البقاء في الكاميرون مع ختام نتائج الجولة الثالثة، وخسارة الثاني أمام زيمبابوي الذي ودع البطولة السمراء بشرف.

مباراة السنغال ومالاوي في كأس أمم أفريقيا 2022

وخيم التعادل السلبي على مباراة منتخب السنغال ومالاوي. بدون أي من الأهداف، في الجولة الثالثة والختامية من دور المجموعات في بطولة كأس أمم أفريقيا 2022 في الكاميرون.

كما وشهدت المباراة السيطرة القوة في الأداء للمنتخب المالاوي. أمام نظيره منتخب السنغال الذي قدم الأداء المتواضع والغير المقنع لعشاقه ومحبيه على الرغم من حسم تأهله إلى دور ال16 من منافسات بطولة أمم أفريقيا.

اقرأ المزيد: رونالدو يشكر صديقته جورجينا برسالة عاطفية والأخيرة ترد عليه (فيديو)

فيما ينتظر منتخب مالاوي الأمل من أجل البقاء في بطولة كأس أمم أفريقيا، مع ختام نتائج الجولة. الثالثة من دور المجموعات للمنتخبات الأفريقية في البطولة القارية.

مباراة غينيا وزيمبابوي في بطولة كأس أمم أفريقيا 2022

وتلقى منتخب غينيا الخسارة أمام منافسه زيمبابوي بهدفين مقابل هدف وحيد، في ختام الجولة الثالثة من دور المجموعات في منافسات كأس أمم أفريقيا 2022.

وافتتح منتخب زيمبابوي المباراة في الدقيقة ال26. عن طريق ناوليدج موسونا، كما وجاء الهدف الثاني في الدقيقة ال43 من توقيع كوداكواشي، فيما أحرز منتخب غينيا الهدف الوحيد له في اللقاء عن طريق نابي كيتا في الدقيقة ال49.

اقرأ المزيد: أحمد حسن يوضح حقيقة تواطؤ منتخب مصر مع الكاميرون لإقصاء الجزائر في أمم أفريقيا (فيديو)

وودع منتخب زيمبابوي رغم تحقيقه الفوز على غينيا الذي تأهل بفارق نقاط .المواجهات الثلاثة الماضية من دور المجموعات في بطولة كأس أمم أفريقيا.

ترتيب المجموعة في منافسات كأس أمم أفريقيا 2022

ويتربع منتخب السنغال على صدارة ترتيب منافسات كأس أمم أفريقيا 2022 برصيد 5 نقاط، كما ويليه في المركزين الثاني والثالث منتخب غينيا ومالاوي برصيد 4 نقاط، كما وآتى في أدنى ترتيب المجموعة منتخب زيمبابوي برصيد 3 نقاط في منافسات بطولة أمم أفريقيا 2022.

(المصدر: وطن + تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.