الرئيسية » الهدهد » زوجة أب تقتل ابن زوجها خنقاً وتحرض على تعذيب شقيقه في مدينة السويداء السورية

زوجة أب تقتل ابن زوجها خنقاً وتحرض على تعذيب شقيقه في مدينة السويداء السورية

شهدت مدينة السويداء جريمة قتل لطفل في الشهر الخامس من عمره على يد زوجة أبيه. وأعلن فرع الأمن الجنائي التابع للنظام في المدينة أنه تم القبض على امرأة تدعى “مريم . ح” قتلت الطفل جابر خنقاً، وعذبت شقيقاً له حرقاً.

ونشرت وزارة الداخلية تفاصيل الجريمة، حيث تم من خلال التحقيقات والمتابعة وجمع المعلومات، الإشتباه بالمدعوة (مريم . ح) المولودة (عام 1996) من ريف حماة، والمقيمة مع زوجها في ناحية المزرعة بريف السويداء.

 

اقرأ أيضا:

جريمتان في آن واحد بمدينة السويداء السورية

 

وبالتوسع بالتحقيق معها اعترفت بأنها قتلت ابن زوجها الطفل جابر مستغلة غياب والده عن المنزل. وبسبب بكائه قامت بضربه على وجهه عدة مرات بغية إسكاته مما زاد بكائه أكثر، وكونها تكرهه قررت التخلص منه وقتله.

وأضاف المصدر أن القاتلة مريم قامت بالضغط على عنقه بيديها حتى فقد وعيه. عندها قامت بإبلاغ عم المغدور بعد نصف ساعة من جريمتها، والذي قام بإسعافه إلى مشفى السويداء الوطني متوفياً.فيما ادعت أن وفاته طبيعية.

 

اقرأ أيضا:

الأردن.. عسكري يقتل عشيقته بطريقة مروعة بعد إلحاحها على هذا الطلب!

بينما اعترفت بتعذيب شقيقه خالد البالغ من العمر سنتين ونصف عن طريق تحريض ابنة عمه ( فاطمة . ع) البالغة من العمر ثلاثة عشر عاماً لحرقه بواسطة أداة صلبة بعد تسخينها. وحرقه بها على جميع أنحاء جسمه. وأكد ذلك الطبيب الشرعي بعد إجراء الكشف الطبي على الطفل (خالد) بتعرضه لحروق بواسطة جسم صلب.

وكانت فتاتان قتلتا منذ أيام في مدينة السويداء، بعد إصابتهما بطلقات نارية، أثناء زيارتهما لمنزل والدهما. ونقلت شبكة “السويداء 24” عن مصدر طبي تأكيده وفاة الشابة “وئام يامن مسعود” بعد ساعات من دخولها إلى “المستشفى الوطني” مصابة بطلق ناري في الرأس. مشيراً أن شقيقتها “مريام” كانت قد وصلت إلى المستشفى مقتولة أمس إثر إصابتها بعدة طلقات.

وتكررت جرائم القتل في محافظة السويداء في ظل حالة الفلتان الأمني. وتردي الأوضاع المعيشية والإقتصادية. مما أدى لاستياء واسع بين المواطنين، ومطالبات بإيجاد حلول فورية للأوضاع الراهنة.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.