الخميس, مايو 26, 2022
الرئيسيةالهدهدحفيظ دراجي يرد بقوة على صحيفة مغربية اتهمته باستغلال "بي ان سبورت"...

حفيظ دراجي يرد بقوة على صحيفة مغربية اتهمته باستغلال “بي ان سبورت” لتعظيم الجزائر

وجه المعلق الرياضي الجزائري في شبكة “بي أن سبورت”، حفيظ دراجي. صفعة قوية لموقع صحيفة البطولة المغربية بعد أن اتهمه باستغلال منبر القناة القطرية التي يعمل بها لتعظيم الجزائر.

“استعلاء واستصغار”

وزعمت الصحيفة أن دراجي قلّل من قيمة المنتخبات المشاركة في أمم إفريقيا. وعظّم المنتخب الجزائري على حساب غينيا الاستوائية التي انتصرت على الخضر بهدف دون رد في مفاجأة هي الأكبر في الكان.

 

اقرأ أيضا:

المعلق حفيظ دراجي يكشف سر مشكلته مع تونس على الهواء مباشرة (فيديو)

ليرد “دراجي” في تعليق على صفحة الصحيفة على “فيسبوك”. قائلا:” سبحان الله، ولا حول ولا قوة إلا بالله، لا أدري ما الذي يحرجكم في تعليقي؟ ولا أدري أين وجدتم هذا الاستعلاء والاستصغار. ولا حتى أين هؤلاء العرب الذين عبروا عن استيائهم”.

وأضاف دراجي: “الجزائر عظيمة أصلا ولا تحتاج إلى تعظيم من حفيظ. ولو لم تكن كذلك لما ظهر كل هذا الغل والحقد والشماتة في منشوراتكم. الجزائرعظيمة ولا ينال منها أي تقزيم أو افتراء. لو لم تكن عظيمة لما أسعدت أحبتها عندما تفوز وأسعدتكم عندما تخسر”.

دراجي: “اتقوا الله في شعبكم”

وأردف:”سنبقى مصدر سعادة في كل الحالات مع تمنياتي للشعب المغربي بأن يسعد ويفرح دوما يارب اتقوا الله في شعبكم”.

يذكر أن العديد من الصفحات والمواقع المغربية عبرت عن سعادتها بخسارة المنتخب الجزائري ضد غينيا. كما شمتت في البداية السيئة لمحاربي الصحراء في كان الكاميرون.

 

اقرأ أيضا:

حملة تشويه مغربية تطال حفيظ دراجي.. ما الذي كتبه حتى قدم زملاؤه شكوى ضده لإدارة بي ان سبورت

وليتأهل المنتخب الجزائري إلى الدور القادم. عليه الفوز في مباراته الأخيرة أمام ساحل العاج بأي نتيجة كانت. دون انتظار المواجهة الأخرى بين سيراليون وغينيا الاستوائية.

سالم حنفي
سالم حنفي
-سالم محمد حنفي، صحفي فلسطيني وعضو نقابة الصحفيين الفلسطينيين. مهتم بالشؤون السياسية والعربية ويشرف على تحرير القضايا السياسية في قسم هدهد بموقع "وطن" يغرد خارج السرب منذ العام 2018". -حاصل على بكالوريوس العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية بجامعة النجاح في نابلس-فلسطين. -ماجستير العلوم السياسية من كلية الحقوق والعلوم الاقتصادية والسياسية بجامعة تونس المنار في تخصص "النظم السياسية". -حاليا، مقيد ببرنامج الدكتوراه بنفس الجامعة لتقديم أطروحة بعنوان:"التيار السلفي وأثره على التراجع الديمقراطي في بلدان الربيع العربي". -عملت لدى العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، (مراسل صحفي لصحيفة الأيام الفلسطينية عام 2009، ومعد للبرامج السياسية والنشرات الإخبارية في راديو الرابعة الفلسطيني، مراسل لبوابة القاهرة عام 2012، محرر ديسك مركزي في صحيفة العرب القطرية، محرر أول في موقع بغداد بوست).
اقرأ أيضاً

5 تعليقات

  1. يجب أن تعلم أنه لا توجد دولة اسمها فلسطين . هذه دولة خيالية تشبه قصص ما قبل النوم التي تحكيها الجدات للأطفال الصغار و خصوصا أطفال قطر و إيران . و نحن لا نعترف إلا بالدول التي تعترف بها الأمم المتحدة و منها دولة إسرائيل أرض الأنبياء سيدنا سليمان و سيدنا داوود و سيدنا موسى عليهم الصلاة والسلام.

    • عندما تصبح الخيانة وجهة نظر ، الحمد لله أغلب المغاربة ليسو على شاكلتك انت و نظامك

    • يجب ان تعلم ان امثالك لا يعترفون الا بالقوي ولا يعترفون الا بالواقع .هذا حالكم ايها منافقين وقد اخبرنا الله بحالكم وحال اجدادكم ال سلول .
      اعلم ان الأرض لله يورثها من يشاء
      وقد احل الله الكورة الأرضية للمسلمين . لا يهمنا كلام امثالك . عندما يعطينا الله القوة سنفتح العالم رغم انفك وانف
      امثالك .

  2. الاحظ في الايام الاخيرة ان كل المواضيع التي تقوم “وطن” بنشرها عن المغرب تتسم بالتهجم والعداء و محاولة نعت المغرب بكل النعوت القبيحة، وفي المقابل هناك انحياز واضح للجزائر . لا اطالبكم بالتطبيل للمغرب و لكن الموضوعية جزء لا يتجزء من مهنة الصحافة الحرة و النزيهة. لا اريد ان اتهم احدا بقبض ثمن التهليل و التطبيل لمساندة جهة على حساب جهة اخرى. على كل حال المغرب لا يحتاج الى شراء الذمم.

  3. للاسف لا يزال بعض الاخوة في المغرب يصدقون كذب المخزن الذي أوهمهم ان سبب تعاستهم هي الجزائر و دائما يعطيهم دروس ان جنرالات الجزائر هم سبب مشاكلهم . لكي يصرفوا انظارهم عن العصابات المغربية و الاسرائيلية التي تحكمهم و حتى الملك لا يستطيع فعل شيء . عصابات المخزن الاسرائيلي ينشطون في كل شيء مخدرات عبر العالم و تجارة البشر هناك تقارير في يوتوب . الشعب المغربي اصبح مثل القطيع من الغنم يصدق نفس الاصطوانة التي يغنون له. . فيق يا مغربي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث