الأحد, مايو 15, 2022
الرئيسيةرياضةباريس سان جيرمان يعلن فقدان خدمات نجمه لفترة طويلة بسبب الإصابة

باريس سان جيرمان يعلن فقدان خدمات نجمه لفترة طويلة بسبب الإصابة

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن فقدان خدمات أحد لاعبيه المهمين في التشكيلة الأساسية للنادي الباريسي لمدة 21 يوماً بسبب الإصابة.

باريس سان جيرمان والهولندي فينالدوم

ونشر باريس سان جيرمان في بيان له عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي. ” تويتر”، عن غياب نجمه الهولندي جيورجينهو فينالدوم 31 عاماً، لاعب وسط النادي الفرنسي لمدة 21 يوماً.

وكان النجم الهولندي فينالدوم، قد انتقل إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي. في صفقة انتقال حرة، قادماً من صفوف نادي ليفربول الإنجليزي خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية في عقد ينتهي في عام 2024.

اقرأ المزيد: مواجهات قوية وصعبة بين الأندية العربية .. تفاصيل قرعة دوري أبطال آسيا 2022

باريس سان جيرمان وإصابة فينالدوم

وأوضح باريس سان جيرمان في بيانه، بأن نجمه الهولندي جيورجينهو فينالدوم .يعاني من الإصابة بالالتواء في الكاحل الأيسر لقدمه، حيث خضع اللاعب لعديد من الفحوصات الطبية بعد إصابته في مباراة الفريق أمام بريست في منافسات الدوري الفرنسي الممتاز.

اقرأ المزيد: حارس ساحل العاج يرتكب الخطأ الفادح في الثواني الأخيرة ويحرم بلاده من التأهل المبكر في أمم أفريقيا (فيديو) 

وبين النادي الفرنسي، أن اللاعب من المتوقع أن يغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى ثلاثة أسابيع، كما وتعرض الهولندي فاينالدوم للإصابة التي أخرجته من الملعب في الدقيقة ال46. خلال مباراة باريس سان جيرمان أمام بريست والتي انتهت بفوز النادي الباريسي بهدفين نظيفين دون مقابل.

اقرأ المزيد: جدول مواعيد مباريات يوم الثلاثاء في كأس أمم أفريقيا 2022 والقنوات الناقلة 

كما ودفع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني. لفريق باريس سان جيرمان، بالنجم البرتغالي بدانيلو بيريرا بديلاً عن الهولندي المصاب فينالدوم في المباراة.

ويواصل فريق باريس سان جيرمان الانفراد في صدارة ترتيب الدوري الفرنسي. برصيد 50 نقطة، بفارق كبير عن الوصيف فريق لنس الذي آتى في المركز الثاني برصيد 39 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن + تويتر)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث