الأربعاء, نوفمبر 30, 2022
الرئيسيةحياتناابنة هيفاء وهبي زينب فياض تشعل المواقع برقصها مع ابنتها على أغنية...

ابنة هيفاء وهبي زينب فياض تشعل المواقع برقصها مع ابنتها على أغنية “الغزالة رايقة”

- Advertisement -

وطن- نشرت زينب فياض ابنة الفنانة هيفاء وهبي، فيديو عفوي جمعها بابنتها “دانييلا”، وهما ترقصان على أنغام أغنية ”الغزالة رايقة“، والتي تجاوز عدد مشاهداتها منذ طرحها على يوتيوب في أواخر ديسمبر الماضي 57 مليون مشاهدة حتّى الآن.

وعلقت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي على الفيديو الذي نشتره بحسابها في انستغرام عليه: ”الغزالة رايقة وحافظة الأغنية كلها . والمهم نزلتلكن فيديو ثاني بصوتنا من دون mute“.

- Advertisement -

 

شاهدوا كيف ظهرت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي في عيد ميلادها بعد عملية التجميل

أغنية “الغزالة رايقة”؛ من كلمات منه القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد. وتوزيع أحمد طارق يحيى. وغناء الفنان كريم محمود عبد العزيز، والطفل محمد أسامة، الذي ظهر لأول مرّة قبل أشهر في إحدى مقاطع الفيديو الرائجة للساحر كريس المصري.

- Advertisement -

وأشعلت الأغنية هوس الاستماع إليها في العالم العربي، بحسب ما يبدو من التفاعل الكبير معها. والذي لا يزال مستمرًا منذ أيام على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأغنية “الغزالة رايقة” أريد من خلالها الترويج لفيلم “من أجل زيكو”. لكنّها مضت إلى مسافة قد تكون أبعد مما خطط لها صنّاعها.

وتدور أحداث قصة فيلم “من أجل زيكو” حول “عائلة بسيطة يفوز ابنها الصغير زيكو بفرصة المشاركة في مسابقة أذكى طفل في مصر، لتنطلق رحلتهم من أجل حضور المسابقة. وخلال هذه الرحلة التي تمتد ليومين، ستعيش العائلة سلسلة من المفارقات الكوميدية.

ومع الانتشار الواسع للأغنية، كشف عددٌ من المتابعين عن وجود تشابه بين لحنها ولحن أغنيةٍ روسية بعنوان “wild lioness“.

إقرأ المزيد:

ابنة هيفاء وهبي تتراقص على أغنية والدتها بفستان من الريش

المصدر انستجرام
أنس السالم
أنس السالم
- كاتب ومحرر صحفي يقيم في اسطنبول. - يرأس إدارة تحرير صحيفة وطن - يغرد خارج السرب منذ عام 2015. - حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والاعلام. - عمل مراسلاً لعدد من المواقع ووكالات الانباء، ومُعدّاً ومقدماً لبرامج إذاعية. - شارك في عدة دورات صحفية تدريبية، خاصة في مجال الاعلام الرقمي، نظمتها BBC. - أشرف على تدريب مجموعات طلابية وخريجين في مجال الصحافة المكتوبة والمسموعة . - قاد ورشات عمل حول التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي والتأثير في المتلقين . - ساهم في صياغة الخط التحريري لمواقع اخبارية تعنى بالشأن السياسي والمنوعات . - مترجم من مصادر اخبارية انجليزية وعبريّة.
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث