رياضة

ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الاتحاد والتعادل المثير للشباب

منافسات الجولة ال17 من الدوري الممتاز

شهدت منافسات الجولة ال17 من الدوري السعودي الممتاز، فوز فريق الاتحاد على الرائد بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد، والتعادل المثير لفريق الشباب أمام الاتفاق بهدفين لكليهما في الموسم الجاري.

الاتحاد والفوز الثمين على الرائد في الدوري السعودي

وأحرز فريق الاتحاد السعودي أولى أهداف. اللقاء في الدقيقة ال21، عن طريق المغربي المخضرم عبد الله حمد الله في أول مشاركة له مع الفريق بعد رحيله عن النصر السعودي.

كما وجاء الهدف الثاني لفريق الاتحاد ” العميد” في الدقيقة ال85. عن طريق البرازيلي رومارينيو عبر ركلة جزاء تحصل عليها الفريق ليسددها بقوة في شباك المرمى.

اقرأ المزيد: بدر بانون يخرج عن صمته ويرد على شائعات إصابته بمرض في القلب

وسجل فريق الرائد في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع .على نهاية المباراة من توقيع محمد فوزير، بهدف خرافي على الطاير هز شباك مرمى الاتحاد، لينتهي اللقاء بفوز الأخير على الرائد بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد.

الشباب والتعادل أمام الاتفاق

وافتتح فريق الاتفاق اللقاء أولى أهداف المباراة في الدقيقة ال33. عن طريق دي سوزا بتسديدة قوية سكنت داخل شباك المرمى، كما جاء الهدف الثاني للفريق في الدقيقة ال37 بواسطة فيليب كيس.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الألماني بعد فوز بوروسيا دورتموند العريض على فرايبورغ

كما وقلص فريق الشباب الفارق في الدقيقة ال60 من عمر زمن المباراة. عن طريق أحمد شراحيلي، كما وسجل فريق الشباب هدف التعادل في الدقيقة ال64 عن طريق كارلوس ابريليو، لينتهي اللقاء المثير بين كلا الفريقين بالتعادل الإيجابي.

ترتيب الدوري السعودي

ويواصل فريق الاتحاد الانفراد في قائمة الدوري السعودي برصيد 38 نقطة، كما ويليه بفارق خمسة نقاط فريق الشباب في المركز الثاني برصيد 33 نقطة.

كما وفي المركز الثالث آتى فريق النصر برصيد 29 نقطة، أما في المركز الرابع آتى حامل اللقب فريق الهلال برصيد 27 نقطة.

اقرأ المزيد: موعد ريال مدريد وأتلتيك بيلباو والقناة الناقلة في نهائي السوبر الإسباني 

لكن في خامس جدول الترتيب جاء فريق ضمك برصيد 26 نقطة، كما وجاء فريق الرائد. في المركز السادس برصيد 24 نقطة.

وآتى على الترتيب الفيحاء وأبها والطائي برصيد 22 نقطة، أما في عاشر الترتيب جاء فريق الاتفاق برصيد 19 نقطة خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن + تويتر)

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى