رياضة

بدر بانون يخرج عن صمته ويرد على شائعات إصابته بمرض في القلب

النجم المغربي بانون استبعد من أسود الأطلس بسبب إصابته بفيروس كورونا

رد نجم المنتخب المغربي وفريق الأهلي المصري بدر بانون 28 عاماً، على الشائعات المتداولة. في الآونة الأخير عبر وسائل الإعلام، بعد إصابته التي استبعدته عن المشاركة مع أسود الأطلس في بطولة كأس أمم أفريقيا لعام 2022.

بدر بانون والرد على الشائعات

وخرج النجم المغربي بدر بانون في تغريده نشرها على حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي .” الانستغرام”، للرد على شائعات إصابته بمرض في منطقة القلب، قائلاً: ” ليس من عادتي أن أنزل تفسيرات حول الشائعات، لكن أود أن أقول بأن كل ما يروج في الصفحات من الأخبار حول صحتي ليس لها أي أساس من الصحة”.

وأردف بانون، ” الحمد الله .. فسبب إصابتي هي فيروس كورونا. مرتين في وقت متقارب بينهما، خلق مضاعفات لي وهذا يتطلب الراحة فقط، إلى جانب عدم بذل أي مجهودات لمدة تتراوح تقريباً ما بين ثلاثة إلى خمس أسابيع بإذن الله”.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الألماني بعد فوز بوروسيا دورتموند العريض على فرايبورغ

كما وحتم بانون تغريدته، ” أرجو من تلك الصفحات والصحافة المحترمة عدم نشر أخبار. عني قبل التأكد من صحتها، لأن مثل هذه الأخبار تسبب مخاوف وهلع بالنسبة للعائلة والمقربين … وأتمنى تفهم الأمر مع احترامي للجميع دون أن أنسى شكر الجميع على تفقدهم لصحتي وسؤالهم عني وأعتذر على عدم قدرتي للرد على جميع الرسائل”.

بدر بانون ومرض القلب

وكان موقع “HeSPORT” المغربي قد نشر في وقت سابق، عن إصابته النجم المدافع المغربي. بدر بانون في منطقة القلب، وهي ما استبعدته من المشاركة مع قائمة منتخب المغرب في بطولة كأس أمم أفريقيا 2022 المقامة في دولة الكاميرون.

وأضاف الموقع المغربي، ” بدر بانون لن يستطيع المشاركة في مباريات كأس أمم أفريقيا 2022، في ضوء معاناته من مضاعفات من الإصابة بفيروس كورونا في منطقة القلب، كما وسيضطر للغياب عن الملاعب. لفترة معينة والعودة بعد استعادة عافيته تماماً”.

اقرأ المزيد: جدول مواعيد مباريات يوم الأحد في منافسات كأس أمم أفريقيا 2022 

فيما لم تكشف مصادر رسمية عن تطورات الحالة الصحية للنجم المغربي بدر بانون. الذي أصيب بوباء فيروس كورونا، والتي منعته من المشاركة مع بعثة منتخب المغرب في كأس أمم أفريقيا لعام 2022.

اقرأ المزيد: موعد ريال مدريد وأتلتيك بيلباو والقناة الناقلة في نهائي السوبر الإسباني 

وكان أخر مشاركة للنجم المغربي بدر بانون مدافع فريق الأهلي المصري المنضم إليه في صيف عام 2020 قادماً من الرجاء المغربي، مع منتخب أسود الأطلس في كأس العرب العام الماضي في دولة قطر.

(المصدر: وطن + تويتر)

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى