رياضة

إنتر ميلان يتوج بكأس السوبر الإيطالي للمرة ال6 في تاريخه (فيديو)

توج فريق إنتر ميلان بكأس السوبر الإيطالي بعد الفوز على غريمه الأزلي. يوفنتوس بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد في نهائي الديربي المثير بين كلا الفريقين على أرض ملعب ” سان سيرو”.

إنتر ميلان والفوز الثمين على يوفنتوس

وسجل فريق الضيف يوفنتوس أولى أهداف نهائي الديربي في شباك أصحاب. الأرض فريق إنتر ميلان بالدقيقة ال25 عن طريق وستون مكيني برأسية كروية رائعة جاءت بعد عرضية جميلة من الإسباني ألفارو موراتا.

https://www.youtube.com/watch?v=gQJRCSQMWH0

وأحزر فريق إنتر ميلان هدف تقليص الفارق والتعادل في الدقيقة ال35 من عمر زمن اللقاء بواسطة النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز من ركلة جزاء تحصل عليها الفريق ليسددها اللاعب بقوة داخل شباك مرمى يوفنتوس.

اقرأ المزيد: جدول مواعيد مباريات يوم الجمعة في منافسات كأس أمم أفريقيا 2022

إنتر ميلان وهدف التتويج باللقب

وخطف إنتر ميلان هدف التتويج باللقب الأول له في البطولة منذ عام 2010، في الدقيقة ال121 من زمن الشوط الإضافي الثاني عن طريق نجم تشيلي أليكسيس سانشيز بعد إحرازها اللاعب ببراعة على يمين شباك حارس مرمى السيدة العجوز.

https://www.youtube.com/watch?v=SLB7_4Dcgh4

ويعد هذا التتويج السادس في تاريخ مسيره إنتر ميلان في بطولة كأس السوبر الإيطالي، وكذلك الأول له منذ عام 2010، كما وخسر نظيره حامل اللقب يوفنتوس التتويج باللقب التاسع في مسيرته الكروية.

اقرأ المزيد: كلاسيكو الأرض ينتهي بفوز ريال مدريد على غريمه برشلونة (شاهد)

تشكيلة فريق يوفنتوس

ودخل المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليغري، المواجهة النهائية على لقب السوبر الإيطالي أمام منافسه المتوج باللقب إنتر ميلان بتشكيلة أساسية، حيث تواجد في حراسة المرمى ماتيا بيرين.

وفي دفاع الفريق آتى كلاً من: أليكس ساندرو، جورجيو كيلليني، دانيلو لويز دا سيلفا، ليوناردو بونوتشي.

اقرأ المزيد: موعد مباراة الزمالك وإنبي والقنوات الناقلة في كأس الرابطة المصرية 

كما وجاء في خط الوسط كلاً من اللاعبين، وستون مكيني، رودريغو بيتانكور، ديان كولوسيفسكي، وفي هجوم الفريق اعتمد المدرب على الثلاثي، باولو ديبالا، مويس كين، ألفارو موراتا، وغاب عن المباراة اللاعب كييزا بسبب الإصابة.

تشكيلة فريق إنتر ميلان

ولعب المدرب الإيطالي سيموني إنزاغي المباراة أمام منافسه الضيف يوفنتوس، فقد كان في حراسة المرمى سمير هاندانوفيتش.

اقرأ المزيد: فضيحة تحكيمية في مباراة تونس ومالي في أمم أفريقيا .. شاهد ماذا حصل؟!

بينما في دفاع الفريق آتى كلاً من: أليساندرو باستوني، ستيفان دي فري، ميلان شكرينيار، أما في وسط الفريق جاء كلاً من: إيفان بيريشيتش، هاكان تشالهان أوغلو، مارسيلو بروزوفيتش، ماتيو دارميان، وفي هجوم الفريق تواجد الثلاثي، لاوتارو مارتينيز، إدين دجيكو، أليكسيس سانشيز.

(المصدر: وطن + مواقع التواصل)

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى