الرئيسية » رياضة » إنتر ميلان يتوج بكأس السوبر الإيطالي للمرة ال6 في تاريخه (فيديو)

إنتر ميلان يتوج بكأس السوبر الإيطالي للمرة ال6 في تاريخه (فيديو)

توج فريق إنتر ميلان بكأس السوبر الإيطالي بعد الفوز على غريمه الأزلي. يوفنتوس بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد في نهائي الديربي المثير بين كلا الفريقين على أرض ملعب ” سان سيرو”.

إنتر ميلان والفوز الثمين على يوفنتوس

وسجل فريق الضيف يوفنتوس أولى أهداف نهائي الديربي في شباك أصحاب. الأرض فريق إنتر ميلان بالدقيقة ال25 عن طريق وستون مكيني برأسية كروية رائعة جاءت بعد عرضية جميلة من الإسباني ألفارو موراتا.

وأحزر فريق إنتر ميلان هدف تقليص الفارق والتعادل في الدقيقة ال35 من عمر زمن اللقاء بواسطة النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز من ركلة جزاء تحصل عليها الفريق ليسددها اللاعب بقوة داخل شباك مرمى يوفنتوس.

اقرأ المزيد: جدول مواعيد مباريات يوم الجمعة في منافسات كأس أمم أفريقيا 2022

إنتر ميلان وهدف التتويج باللقب

وخطف إنتر ميلان هدف التتويج باللقب الأول له في البطولة منذ عام 2010، في الدقيقة ال121 من زمن الشوط الإضافي الثاني عن طريق نجم تشيلي أليكسيس سانشيز بعد إحرازها اللاعب ببراعة على يمين شباك حارس مرمى السيدة العجوز.

ويعد هذا التتويج السادس في تاريخ مسيره إنتر ميلان في بطولة كأس السوبر الإيطالي، وكذلك الأول له منذ عام 2010، كما وخسر نظيره حامل اللقب يوفنتوس التتويج باللقب التاسع في مسيرته الكروية.

اقرأ المزيد: كلاسيكو الأرض ينتهي بفوز ريال مدريد على غريمه برشلونة (شاهد)

تشكيلة فريق يوفنتوس

ودخل المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليغري، المواجهة النهائية على لقب السوبر الإيطالي أمام منافسه المتوج باللقب إنتر ميلان بتشكيلة أساسية، حيث تواجد في حراسة المرمى ماتيا بيرين.

وفي دفاع الفريق آتى كلاً من: أليكس ساندرو، جورجيو كيلليني، دانيلو لويز دا سيلفا، ليوناردو بونوتشي.

اقرأ المزيد: موعد مباراة الزمالك وإنبي والقنوات الناقلة في كأس الرابطة المصرية 

كما وجاء في خط الوسط كلاً من اللاعبين، وستون مكيني، رودريغو بيتانكور، ديان كولوسيفسكي، وفي هجوم الفريق اعتمد المدرب على الثلاثي، باولو ديبالا، مويس كين، ألفارو موراتا، وغاب عن المباراة اللاعب كييزا بسبب الإصابة.

تشكيلة فريق إنتر ميلان

ولعب المدرب الإيطالي سيموني إنزاغي المباراة أمام منافسه الضيف يوفنتوس، فقد كان في حراسة المرمى سمير هاندانوفيتش.

اقرأ المزيد: فضيحة تحكيمية في مباراة تونس ومالي في أمم أفريقيا .. شاهد ماذا حصل؟!

بينما في دفاع الفريق آتى كلاً من: أليساندرو باستوني، ستيفان دي فري، ميلان شكرينيار، أما في وسط الفريق جاء كلاً من: إيفان بيريشيتش، هاكان تشالهان أوغلو، مارسيلو بروزوفيتش، ماتيو دارميان، وفي هجوم الفريق تواجد الثلاثي، لاوتارو مارتينيز، إدين دجيكو، أليكسيس سانشيز.

(المصدر: وطن + مواقع التواصل)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.