الإثنين, يناير 30, 2023
الرئيسيةحياتنامحلل كويتي يصف أحلام بالطقاقة ويُطالب الديوان الأميري بمحاسبتها! (فيديو)

محلل كويتي يصف أحلام بالطقاقة ويُطالب الديوان الأميري بمحاسبتها! (فيديو)

- Advertisement -

هاجم المحلل السياسي الكويتي الشهير مشعل النامي، الفنانة الإماراتية أحلام لمناشدتها ‏ أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد وولي عهده الشيخ مشعل الأحمد، بسبب حجرها 3 أيام في الكويت بعد إحياءها حفل زفاف في أحد الفنادق.

النامي: يجب على الديوان الأميري أن يتحرك!

وقال مشعل النامي في فيديو متداول رصدته “وطن”: “لا من هالطقاقة ولا من غيرها، وأنا أعتذر لمتابعيني على نزولي لمستوى أخاطب فيه الطقاقة هذه”.

وتابع: “الصراحة أتمنى على الديوان الأميري تحريك قضية على الطقاقة أحلام لتطاولها ومناشدتها للمقام السامي. صاحب السمو أمير البلاد. وهذا الأمر ممنوع وفق القانون “.

اقرأ أيضا: رقص أحلام بفستان شفاف يُشعل السوشيال ميديا (فيديو)

منيرة دعيج تهاجم أيضاً

وسبق أن هاجمت الناشطة الكويتية منيرة فهد دعيج، الفنانة الإماراتية أيضاً لنفس السبب.

- Advertisement -

وكتبت الناشطة في مجال حقوق الإنسان ومكافحة الفساد. منيرة دعيج، في تغريدة لها عبر “تويتر”: ” المقام السامي ما تخاطبه طقاقة”. مذيلةً تغريدتها بهاشتاج “احلام محتجزة في الكويت“.

“لا يجوز مناشدة صاحب السمو”

وسبقتهم في الهجوم على أحلام، الإعلامية الكويتية فجر السعيد. والتي كتبت تغريدة عبر حسابها على “تويتر”، لم تذكر فيها اسم أحلام مباشرة: “بإختصار لمن لايريد أن يفهم … لايجوز وفق القانون الكويتي مناشده سيدي صاحب السمو”.

وتابعت الإعلامية الكويتية: “المناشده تكون للوزراء. لأن صاحب السمو وفقاً للدستور يمارس صلاحياته من خلال وزراءه. ولأنه ذاته لاتمس فالمخاطبه او المناشده تكون للوزراء كلٍ بإختصاصه”.

انتهاء أزمة أحلام

هذا وقد انتهت أزمة أحلام وعادت إلى الإمارات وعبرت عن سعادتها بفيديوعبر “انستجرام” قالت فيه: “وصلنا أبو ظبي، تحية لكم من قلبي، أحب أشكر بلادي الإمارات، ووزارة الخارجية والتعاون الدولي. وسفيرنا في بلدي الثانية، الكويت، على تسهيلهم إجراءات خروجي ومغادرتي”.

وتابعت: “الحمد لله وصلنا أبو ظبي، الله لا يحرمني منكم، الله يطول عمر شيوخنا. ويحفظهم، ويخليهم تاج على رأسنا، ويحفظ الجميع، وإن شاء الله إلى عودة قريبًا إلى بلادي الثانية، الكويت“.

اقرأ أيضا: طلاق الفنانة أحلام يثير ضجة واسعة على منصات التواصل ومبارك الهاجري يعلق.. فما القصة؟

وكانت أحلام قد عبرت عن غضبها واتهمت السلطات الكويتية بالتمييز في المعاملة. حيث تم منعها من مغادرة البلاد بسبب كونها في فترة الحجر الصحي.

وتساءلت أحلام: “اللي وصلني اني لازم اقعد 72 ساعة. طيب فهد الكبيسي ليش سافر؟ ليش ما دخل في الحجر في عشرين علامة استفهام”.

 

المصدر: (وطن – مواقع التواصل)

رفيف عبدالله
رفيف عبدالله
كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث