رياضة

تعرف على موعد مباراة ليفربول وأرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستضيف فريق ليفربول المواجهة القوية أمام نظيره الضيف فريق أرسنال. مساء يوم الخميس، في ذهاب دور النصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على أرض ملعب ” الآنفيلد”.

موعد مباراة ليفربول وأرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي

وستنطلق المباراة بين فريق ليفربول وأرسنال. في قمة دور النصف النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي، في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، واليمن، العراق، الكويت، البحرين، قطر.

أما بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، سوريا، لبنان، الأردن، السودان، ليبيا عند الساعة العاشرة إلا ربع مساءً، كما وستكون بتوقيت دولة الإمارات وعمان في تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع مساءً.

اقرأ المزيد: موعد مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو والقناة الناقلة في السوبر الإسباني

القنوات الناقلة للمباراة

وستبث المباراة بين كلا الفريقين عبر شبكة قنوات “beIN Sports” الرياضية القطرية، التي تمتلك حقوق البث في نقل منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الجاري.

وستنقل عبر قناة “beIN Sports HD1” الناقلة لمجريات اللقاء، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013، وبمعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، كما وبمعدل تردد الموجة 8PSK، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

التعليق على المباراة في كأس الاتحاد الإنجليزي

وسيعلق على مباراة ليفربول وأرسنال عبر شبكة قنوات ” beIN Sports”، المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي.

تشكيلة فريق ليفربول

وسيلعب المدرب الألماني يورغن كلوب المواجهة القوية بتشكيلة أساسية متوقعة أمام فريق أرسنال، حيث سيكون في حراسة المرمى كويمين كيليهر.

اقرأ المزيد: منتخب مصر يسقط في أول مشواره في بطولة أمم أفريقيا أمام نيجيريا (شاهد)

وفي دفاع الفريق سيكون كلاً من: فيرجيل فان ديك، ألكساندر أرنولد، أندرو روبرتسون، وسيأتي في تشكيلة الوسط كلاً من اللاعبين، تايلر مورتون، هارفى اليوت، جوردان هندرسون، فابينيو، أما في هجوم الفريق سيكون كلاً من: دييجو جوتا، تاكومى مينامينو، ديفوك اوريجى.

تشكيلة فريق أرسنال

وسيدخل المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا بتشكيلة أساسية متوقعة أمام منافسه المستضيف ليفربول، حيث سيتواجد في حراسة المرمى آرون رامسديل.

اقرأ المزيد: جمال بلماضي يستعرض مهاراته العالية مع رياض محرز في أمم أفريقيا (فيديو)

أما في دفاع التشكيلة سيأتي كلاً من: نونو تافاريس، بن وايت، غابرييل سانتوس، روب هولدينج، ولكن في وسط الفريق كلاً من اللاعبين، إيميل سميث رووي، مارتين أوديغارد، توماس بارتى، وسيعتمد المدرب في هجوم الفريق على الثلاثي، بوكايو ساكا، ألكسندر لاكازيت، نيكولاس بيبى.

(المصدر: وطن +تويتر)

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى