حياتنا

مذيعة “الحدث اليوم” ألاء عبدالعزيز تتفاجأ بصورها في مواقع إباحية بعد هذا اللقاء! (فيديو)

تفاجأت المذيعة المصرية ألاء عبدالعزيز، بقيام نشر أشخاص مجهولين، بنشر أرقام هواتفها، وصورها عبر مواقع إباحية.

ابتزاز بعد هذا الحوار

ونشرت ألاء عبدالعزيز فيديو عبر حسابها على “فيسبوك”، روت خلاله التفاصيل قائلة: “فجأة لقيت رقم غريب اتصل عليا كتير أوي. الساعة 2 بعد منتصف الليل، ولقيت واحد بيقول لي إنه رقمي وصوري موجودة على موقع مش كويس. وبرضه رسائل كتير جات لي على الواتس آب”.

وتابعت عبدالعزيز: “كلّمت المحامي بتاعي فوراً، سألته عن المشكلة دي. طلب مني تغيير الأرقام، وكذا حد تاني قالي نفس الكلام، أغيّر رقمي وأسكت”.

وأكدت مذيعةالحدث اليوم“ ألاء أن ما حدث معها جاء بعد ساعات فقط من حوارها مع فتاة تدعى “صفاء” استغاثت من خطيبها بعد نشره صوراً لها عبر مواقع إباحية، الى حين استعادته الشبكة.

اقرأ أيضا: تطورات جديدة بقضية “بسنت خالد” الفتاة التي انتحرت إثر فبركة صور فاضحة لها

ألاء عبدالعزيز: لن أسكت

واستطردت ألاء: “أنا مش هقعد أدافع عن البنات دي، ولما تحصل لي نفس المشكلة هسكت. لأ أنا قررت أتكلم، ومش شايفة إن ده شيء مُعيب لي، أنا معملتش حاجة، أنا قاعدة في أمان الله لقيت الناس بتتصل عليا بتقولي الصور والأرقام”.

وأشارت آلاء إلى أن ما تعرضت له ابتزاز، مشددة على أنها لن تضعف أمامه، وستلجأ للإجراءات القانونية اللازمة.

وختمت: “لديَّ ثقة كاملة في القضاء المصري أن حقي هيجي لي أنا وكل البنات اللي اتعرضوا لنفس الأزمة. خصوصاً إن فيه بنات نفوسها ضعيفة وبيجيلهم اكتئاب وبيتخلصوا من حياتهم”.

حق بسنت لازم يرجع

وقبل أيام، هزت فتاة مصرية تدعى “بسنت خالد شلبي” الشارع المصري، بعد إقدامها على الانتحار بعد تهديدها بصور مفبركة لها.

وتصدر حينها هاشتاج “حق بسنت لازم يرجع” الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي. طالب خلاله الناشطون بمحاسبة الشاب الذي قام بتركيب وفبركة صور الضحية. ما أدى إلى انتحارها.

3 متهمين

وبحسب ما ذكر موقع “القاهرة24” فإن السلطات المصرية قامت بحبس 3 متهمين جدد في واقعة ابتزاز بسنت.

وقررت النيابة العامة في كف الزيات بمحافظة الغربية حبس 3 متهمين جدد 4 أيام . على ذمة التحقيقات من زملاء المتهمين الرئيسيين في واقعة ابتزاز بسنت المعروفة إعلاميا بـ “ضحية الابتزاز الالكتروني“.

هذا ووجه للمتهمين الجدد تهمة الابتزاز وإساءة استخدام وسائل التواصل وإفشاء أسرار الحياة الخاصة.

اقرأ أيضا: زوج مصري يخون زوجته بعد شهرين من زفافهما ويفضحها بنشر صورها بعدما خلعته! (فيديو)

وهي ذات التهم السابقة للمتهمين السابقين حيث تم إلقاء القبض على المتهمين الثلاثة الجدد في تلك القضية. وإحالتهم إلى جهات التحقيق المختصة التي أصدرت قرارا بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات ليصبح إجمالي عدد المتهمين 11 متهما حتى الآن.

 

المصدر: (وطن – فيسبوك)

رفيف عبدالله

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى